لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي تتصدر العلامات الأكثر مبيعاً خلال أول ٨ أشهر من ٢٠٢٠

29 سبتمبر 2020
مبيعات هيونداي

كتب. محمود أمين |

كشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن أكثر العلامات التجارية مبيعاً لسيارات الركوب –الملاكي- خلال أول 8 أشهر من 2020، الخمس علامات الأكثر مبيعاً تمكنت من بيع 45 ألف و716سيارة، يمكن التعرف على العلامات التجارية الأكثر مبيعاً وحجم مبيعاتها خلال أول 8 أشهر من خلال التالي:

هيونداي

علامة هيونداي الكورية الجنوبية احتلت المركز الأول بين الأكثر مبيعاً خلال أول 8 أشهر من 2020، مبيعات السيارة الكورية سجلت 10 آلاف و153 سيارة. هيونداي تقدم في مصر النترا السيدان الـHD المجمعة محلياً والنترا AD المستوردة، كما تقدم سوناتا السيدان الفاخرة، أكسنت السيدان، الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، وكريتا الرياضية متعددة الاستخدامات، الهاتشباك I10، ايونيك الهايبرد. 

هيونداي اكسنت Rb

تويوتا 

علامة تويوتا احتلت المركز الثاني للأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة من 2020، تمكنت العلامة اليابانية من تسويق 9 ألاف و364 سيارة من طرازاتها المختلفة. تويوتا تقدم في مصر سيارة الأراضي الوعرة فورتشنر المجمعة محلياً، كورولا السيدان، يارس الهاتشباك، تويوتا راش، السيارة الفاخرة كامري، بالإضافة إلى السيارات التجارية.

تويوتا كورولا هايبرد

نيسان 

علامة نيسان اليابانية احتلت الترتيب الثالث بين الأكثر مبيعاً خلال أول 8 أشهر من2020 بـ9 آلاف و531 سيارة. العلامة اليابانية تقدم في مصر صني السيدان المجمعة محلياً، سنترا السيدان، نيسان قشقاي الرياضية متعددة الاستخدامات، سيارة الأراضي الوعرة باترول.

نيسان قشقاي

رينو

رينو احتلت المركز الرابع لمبيعات أول 8 أشهر من 2020، واستطاعت العلامة التجارية من تسويق 8 آلاف و687 سيارة. تقدم علامة رينو في مصر السيارة الهاتشباك سانديرو، الرياضية متعددة الاستخدامات كادجار وكابتشر وداستر، السيدان لوجان وميجان.

رينو كادجار 2021  (1) 

فيات 

علامة فيات الإيطالية احتلت المركز الخامس للأكثر مبيعاً خلال أول 8 أشهر من 2020 بتسويق 7 آلاف و381 سيارة. فيات تقدم في مصر، السيدان والهاتشباك تيبو، الرياضية متعددة الاستخدامات 500X، الهاتشباك 500 .

فيات تيبو

29 سبتمبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان