لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا الشرق الأوسط تقدم ثلاثة نصائح هامة قبل شراء السيارة الجديدة

28 أكتوبر 2021
kia

كتب- محمود أمين :

قدم ياسر شابسوغ المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا، نصائح هامة قبل شراء سيارة جديدة.

وقال شابسوغ: «لكي أساعدكم على تقييم جودة أي سيارة تفكرون باقتنائها وجودة تجربة امتلاكها، سأعرّفكم على ثلاثة عوامل عليكم البحث عنها قبل حجز تجربة القيادة المقبلة»:

خدمة العملاء

قال ياسر شابسوغ في نصيحته الأولى: «بعد رحلة البحث الطويلة كي تجدوا السيارة المثالية، لن تنتهي تجربتكم عند ركوبكم في سيارتكم الجديدة وقيادتها للمرة الأولى. من الضروري أن تعرفوا إن كانت شركة السيارات توفّر شبكة واسعة يسهل الوصول إليها من الوكلاء ومراكز الخدمات القادرة على تلبية احتياجاتكم ومتطلباتكم، وهذا الأمر مهم بالذات في الدول العربية بما فيها من مسافات شاسعة بين مدنها وأحيائها، مقارنة بغيرها من الدول».

وتابع: «إضافة إلى ذلك، فإن الطقس الحار بشدة في هذه المنطقة يجعل خدمات ما بعد البيع والدعم المقدّم تشكل فارقاً كبيراً بالنسبة لتجربة امتلاككم لأي سيارة، ومدى طمأنينتكم فيما يتعلق بالخدمات الدورية والإصلاحات المفاجئة، ولهذا نواصل في كيا بشكل دائم توسيع شبكة خدماتنا في المنطقة، كي نضمن توفير الخدمات الملائمة وعالية الجودة لعملائنا بشكل مريح».

 التكنولوجيا 

في النصيحة الثانية التي قدمها ياسر شابسوغ تحدث عن التجهيزات التكنولوجية وقال: «من المؤشرات المفيدة عند تفحص سيارة جديدة تفكرون بشرائها مدى تطورها واحتوائها على أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية، فذلك يدل على ما إن كانت الشركة المصنعة ملتزمة بالبحث والتطوير المستمرين، وبالتالي تهتم بتحسين تجربة عملائها بشكل متواصل».

وتابع المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا: «ابحثوا عمّا تحتويه السيارة من تكنولوجيا متطورة، خصوصاً أنظمة مساعدة السائق المتقدمة تعرف أيضاً باسم ADAS- لما لها من فوائد، مثل تقنيات مراقبة النقاط العمياء والتحذير من التصادم الأمامي والمساعدة على تغيير حارة السير، فهذه الأنظمة لا تعزز من أمان السيارة فحسب، بل تعبّر كذلك عن مدى جودة السيارة».

الجوائز والتقييم

في نصيحتة الأخيرة للمقبلين على الشراء قال شابسوغ: «أخيراً بإمكانكم أن تجدوا الكثير من الجوائز المرموقة في قطاع السيارات، والمخصصة لمساعدة العملاء على فهم وتحديد السيارات الأبرز في كل فئة من السيارات، ولذلك من المفيد قبل شراء أي سيارة أن تبحثوا عن أسماء السيارات الفائزة بالجوائز ضمن فئتها في سنة إطلاقها، وذلك تتمكنوا من فهم نقاط ضعفها وقوّتها. ومن أبرز المؤسسات في هذا المجال شركة جيه دي باور JD Power التي تقدم جوائزها وترتب السيارات على أساس التجربة الشخصية للعملاء، والتي ترصدها من خلال الاستبيانات والمنتديات وغرف الدردشة عبر الإنترنت، و معهد تأمين السلامة على الطرقات السريعةIIHS. المتخصص في تقييم مختلف السيارات على أساس أدائها من خلال اختبارات لمستويات الأمان في السيارة عند الاصطدامات، وهذه الاختبارات مستقلة وتعدّ مقياساً إضافياً إلى جانب الاختبارات المضبوطة التي تجريها شركات تصنيع السيارات على نماذج سياراتها قبل طرحها في الأسواق.

28 أكتوبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان