لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تبدأ من 258 ألف.. بايك X3 موديل 2022 في مصر بتجهيزات متنوعة

27 أكتوبر 2021

كتب. محمد جمال|

أعلنت شركة بودي جروب الوكيل المحلي لعلامة بايك التجارية في مصر، عن أسعار ومواصفات بايك X3 موديل 2022 التى تقدمها لأول مرة بالسوق المصري خلال أكتوبر الجاري.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي تقدم بايك X3 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 258.000 جنيه للفئة الأولى، و 273.000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزا.

تعتمد السيارة BAIC X3 التي تنتي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 116 حصان وعزم أقصى للدوران 148 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك.

تقدم بايك X3 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة؛ وفي مقدمتها عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للإنغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام التحكم فى الجر، ونظام منع إدارة المحرك لمنع سرقة السيارة، وحزام الأمان للسائق بنظام نحذير صوتى وضوئى بلوحة القيادة، ومراقبة ضغط الهواء في الاطارات، وكاميرا خلفية، وحساسات ركن السيارة خلفية، ومثبت سرعة، ونظام امان لمقعد الأطفال.

وزودت بالعديد من التجهيزات التى تتضمن مصابيح أمامية LED مزودة بإضاءة نهارية مع امكانية تعديل مستوى إضاءة المصابيح، ومصابيح ضباب خلفية، ومرايات جانبية كهربائية مع إشارات للدوران ليـد، ومانع الضبـاب على الزجاج الخلفى، وزجاج كهربائي للأبواب الأمامية والخلفية، وحامل امتعة للسقف، وجنوط 16 بوصة، ومكيف هواء إلكتروني مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية.

وتحتوى على نظام ترفيهي مكون من عدد 4 مكبرات صوتية- شاشة 8 بوصة مدعمة الاتصال مع أجهزة هواتف المحمول، نظام ملاحي، عجلة القيادة متعددة متعدد الوظائف، إمكانية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة- مدخل USB- شاحن.

اقرأ أيضًا:

أبرزها ترخيص دراجات نارية للأطفال.. ما تعديلات قانون المرور الجديدة؟

تبدأ من 255 ألف.. قائمة بسيارات جاك الصينية فى مصر بعد زيادة أسعارها

طرح هيونداي ستاريا MPV في مصر لأول مرة.. تتوفر لهؤلاء فقط

27 أكتوبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان