لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

غلق تقاطع شارع الهرم مع المريوطية كليًا

21 أكتوبر 2021
شارع الهرم

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت محافظة الجيزة عن إغلاق شارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية، في الاتجاه القادم من ميدان الرماية لميدان الجيزة فقط، ابتداء من صباح اليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، وحتى انتهاء تنفيذ أعمال الخط الرابع لمشروع مترو الأنفاق، وبالتحديد محطة المريوطية.

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتجهيز التحويلات المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين وحركة المركبات وهي كالاتي:

التحويلة الأولى:

حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير اتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يمينًا إجباري اتجاه طريق المنصورية المؤدي الى مناطق أبو الهول.

ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مره أخرى.

ثم السير يمينًا اتجاه محور أنور السادات "ترسا سابقًا" واستكمال السير اتجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنة بعد منزل كوبري ترسا المستحدث.

والعودة بشارع ترسا ثم الدخول يمينا اتجاه شارع نعمة الله وصولًا حتى شارع الأهرام.

التحويلة الثانية:

حركة المركبات القادمة من محـور اللبيني وكافة الشوارع الفرعية القادمة من المنطقة المحصورة بين تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية حتى تقاطعه مع طريق المريوطية تقوم بالسير بشارع الأهرام حتى موقع الغلق الكلي بتقاطع شارع الهرم مع طريق المريوطية.

ثم الدخول يمينًا إجباري اتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبري العروبة "دوران أعلى ترعة المريوطية" والدوران والعودة لطريق المريوطية مره أخرى، والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا ثم الدخول يمينًا اتجاه محور السادات والسير اتجاه شارع الاهرام عن طريق شارع نعمة الله.

قامت الإدارة العامة أيضًا بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم، كما ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

بينما وجهت محافظة الجيزة رؤساء أحياء الهرم والطالبية ومديرية الطرق بالمتابعة الميدانية وإزالة اي معوقات لتسهيل أعمال الشركة المنفذة.

اقرأ أيضًا:

مازدا 323.. نقطة انطلاق النمور الآسيوية في مصر

خطوة بخطوة.. كيف يحصل ذوي الاحتياجات الخاصة على سيارة معفاة من الجمارك

9 أسباب وراء ارتفاع حرارة محرك السيارة.. تعرف عليها

21 أكتوبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان