لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الداخلية تكشف لغز ميكروباص كوبري الساحل

14 أكتوبر 2021
جهود البحث عن ميكروباص كوبري الساحل

الأخبار المتعلقة

كتب- محمد الروبي:

نشرت وزارة الداخلية بيان رسمي حول واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، يؤكد أن فرق الإنقاذ النهري لم تصل لأي آثار لمفقودين أو لميكروباص.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغ يوم 10 أكتوبر الجاري، يفيد برؤية بعض المواطنين لجسم يسقط من أعلى كوبري الساحل بإمبابة، ولم يتحققوا منه ورجحوا أن يكون ميكروباص.

انتقلت الأجهزة المعنية وفرق الإنقاذ النهري على الفور إلى محيط البلاغ، وبدأت على الفور عمليات البحث الدقيق بمجرى نهر النيل، ولم تصل إلى أية آثار لمفقودين أو للميكروباص، بينما عثرت الفرق على غطاء سيارة كبير الحجم.

بحثت الأجهزة الأخرى في نفس التوقيت مع العديد من شهود العيان الأمر، وقامت بتحري مواقف سيارات الأجرة التي تمر بمحل البلاغ كخط سير لها.

لم تستدل فرق الإنقاذ على أية سيارات مفقودة، بالإضافة إلى عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات تفيد غياب مواطنين أو فقدان سيارة أجرة "ميكروباص" في ذات اليوم وحتى تاريخه.

بينما أشار شاهد عيان يعمل صياد إلى أن ما سقط من أعلى الكوبري مجرد غطاء سيارة، ولذلك قامت الأجهزة بإجراء تجربة إلقاء نفس الغطاء من أعلى الكوبري مجددًا، والتقطتها كاميرا المراقبة التي سبق وأن أُشير إلى أنها سجلت لحظة سقوط السيارة وتبين مطابقة المشهدين.

قامت الأجهزة أيضًا بالبحث حول سبب سقوط جزء من الكوبري في نهر النيل، وتبين أن سيارة نقل اصطدمت به مما أدى إلى تصدعه، ثم اصطدم بنفس الجزء توكتوك في وقت لاحق، ما أدى إلى سقوطه.

نجحت الأجهزة في تحديد مالك التوكتوك وقامت بضبطه واعترف بالجريمة المشارة إليه، وأضاف أنه قام برفع التوكتوك من مكان الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أبرز السيارات المطروحة للبيع بمزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

تبدأ من 310 ألف.. قائمة بأسعار سيارات جيتور موديل 2022 في مصر

مصر بالمركز السابع عربيًا من حيث أرخص سعر للتر البنزين

14 أكتوبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان