لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أحمد بهاء الدين رئيسًا لقطاع السيارات بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام

30 سبتمبر 2021
أحمد بهاء الدين رئيسًا لقطاع السيارات بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام

الأخبار المتعلقة

أصدر مجلس إدارة مؤسسة «أونا للصحافة والإعلام» التي تضم مواقع «مصراوي - يلاكورة - الكونسلتو - شيفت» ويرأس تحريرها الكاتب الصحفي الكبير مجدي الجلاد، قرارًا بتعيين الصحفي أحمد بهاء الدين رئيسًا لقطاع السيارات بالمؤسسة.

ويأتي قرار تعيين بهاء بالتزامن مع البدء في تنفيذ خطة شاملة وضعتها إدارة مؤسسة «أونا»، لإثراء وتطوير المحتوى الخبري الصحفي بقطاع أخبار السيارات داخل المؤسسة.

ومن المقرر أن يواصل بهاء الذي يمتلك خبرة طويلة بمجال صحافة السيارات تمتد لنحو ٢٠ عامًا، مهامه مشرفًا عامًا على موقع «شيفت» إلى جانب رئاسة قطاع السيارات في مصراوي.

وقال بهاء، إنه سعيد بالثقة التي حظي بها من قبل مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة أونا، متوقعًا أن تثمر خطة التطوير التي تنفذها حاليًا المؤسسة في صحافة السيارات عن المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

وأضاف قائلا: «أن قرار التعيين يهدف في المقام الأول إلى تحقيق التكامل بين قطاعات ومواقع المؤسسة المختلفة، والمحافظة على النجاحات التي تحققت على مدار الأعوام السابقة».

ولفت إلى أن قطاع السيارات يعد واحدا من أعمدة الصحافة الرئيسية في مصر والعالم، مشيرًا إلى تزايد الاهتمام بهذا المحتوى من الإعلام مع التطور المستمر بالصناعة وما تكتنفه من أزمات ونجاحات، وكذلك مع تطور صناعة المحتوى وتحوله إلى محتوى تفاعلي فأصبح صناع المحتوى في حالة من التواصل المستمر مع القراء والمتابعين.

وأكد بهاء أنه سوف يعمل مع فريق العمل على إحداث التكامل بين شيفت وموقع مصراوي في ضوء توجيهات الكاتب الصحفي الكبير مجدي الجلاد رئيس تحرير المؤسسة، لتقديم خدمة كاملة ومتنوعة للقراء والمتابعين تغطي جميع أخبار السيارات المحلية والعالمية ورياضاتها مع التركيز على الخدمات والمحتوى البصري، بالشكل الذي يتناسب مع وضع ومكانة موقع مصراوي الذي يعتبر من أبرز البوابات الإلكترونية الإخبارية المتنوعة في مصر والعالم العربي.

30 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان