لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص ٦ سيارات مزودة بباب شنطة كهربائي

21 سبتمبر 2021

الأخبار المتعلقة

 

كتب. أحمد خالد|

يواجه بعض الأشخاص مواقف يصعب فيها التحكم في باب الحقيبة الخلفي التقليدي عند حمل حقائب عديدة أو أغراض ثقيلة على سبيل المثال ما يتطلب وضع الأغراض لفتح الباب لذا قدمت عدة سيارات إمكانية فتح باب الشنطة و إغلاقه كهربائيا كما احتوى البعض منها على حساسات سفلية تمكن المستخدم من فتح الحقيبة عبر حركة الرجل، في هذا الموضوع نستعرض لكم أرخص ٦ سيارات مزودة بتلك الامكانيات.

شنجان إيادو DT

قدمت شنجان إيادو DT قياسسيا بباب كهربائي للحقيبة الخلفية و قد تتراوح أسعار السيارة بين ٢٢٥ ألف جنيه و ٢٤٠ ألف جنيه.

حملت شنجان إيادو DT محرك سعة ١٦٠٠ سي سي بسحس طبيعي للهواء يولد قوة ١٢٥ حصان و عزم ١٦٠ نيوتن.متر و يتصل بناقل حركة أوتوماتيك ٤ سرعات. 

رينو ميجان

جهزت أعلى فئات رينو ميجان بحساسات سفلية لتوفير إمكانية Easy Trunk Access لفتح الشنطة البالغة سعتها ٥٠٣ لتر عبر حركة الرجل و بلغ سعر تلك الفئة ٣٨٥ ألف جنيه بينما بدأت أسعار ميجان الرسمية من ٢٩٤ ألف جنيه ثم ٣٢٤ ألف جنيه ثم ٣٥٤ ألف جنيه.

قدمت رينو اختيارين لمحركات ميجان حيث عملت أول فئتين بمحرك ١٦٠٠ سي سي ذو سحب طبيعي للهواء يستخرج قوة ١١٥ حصان و عزم ١٥٦ نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT للانطلاق من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثوان.

بينما زودت الفئتين الثالثة و الرابعة بمحرك تربو سعة ١٣٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان و عزم ٢٤٠ نيوتن.متر يتصل مع ناقل حركة ثنائي التعشيق ٧ سرعات للتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/ٍس خلال ٩.٥ ثوان.

شيري تيجو ٨

حصلت شيري تيجو ٨ على إمكانية التحكم كهربائيا بباب الشنطة التي تبلغ مساحتها ١٩٣ لتر عند رفع السبع مقاعد و تمتد حتى ١٩٣٠ لتر عند طيهم مع ضبط زاويتها حسب التفضيل في الفئة الثانية البالغ سعرها ٤٠٠ ألف جنيه.

قدمت تيجو ٨ بسعر ابتدائي ٣٧٠ و قد حملت محرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٤ حصان و عزم ٢١٠ نيوتن.متر مع ناقل حركة ٦ سرعات ثنائي التعشيق.

هافال H6

احتوت فئة هافال H6 الثانية على خاصية الفتح و الإغلاق الكهربائي لباب الحقيبة الخلفية و بدأت أسعار السيارة من ٣٧٠ ألف جنيه للفئة الأولى ثم ٤٠٠ ألف جنيه الثانية و ٤١٥ ألف جنيه للثالثة بينما بلغ سعر أعلى فئة ٤٤٠ ألف جنيه.

زودت H6 بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي مع تربو بقوة ١٤٨ حصان و عزم ٢٣٠ نيوتن.متر و تنتقل القوة عبر ناقل ثنائي التعشيق ٧ سرعات يدعم نظام التزييت للتبريد.

MG HS

أتت MG HS بدعم كهربائي لفتح و إغلاق باب الحقيبة الخلفية التي تبلغ سعتها ٤٦٣ لتر قابلة للزيادة حتى ٢٨٧ لتر عند طي المقاعد الخلفية.

بدأت أسعار HS من ٤١٢ ألف جنيه للفئة الأولى ثم ٤١٦ ألف جنيه للثانية و ٤٢٢ ألف جنيه لأعلى فئة و قد عملت السيارة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان و عزم ٢٥٠ نيوتن.متر مع ناقل حركة ٧ سرعات ثنائي التعشيق.

سكودا أوكتافيا

انطلقت فئة سكودا أوكتافيا الثانية بخاصية التحكم الكهربائي في فتح و غلق الشنطة التي تبلغ سعتها ٦٠٠ لتر و يمكن زيادتها إلى ١٥٥٥ لتر.

بدأت أسعار أوكتافيا من ٤٣٠ ألف جنيه ثم زادت إلى ٤٩٠ ألف جنيه بالفئة الثانية و ٥٣٠ ألف جنيه للثالثة بينما قدمت نسخة VRS الرياضية بسعر ٦٨٥ ألف جنيه.

تعمل أوكتافيا A8 بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان و عزم ٢٥٠ نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيك ٨ سرعات للانطلاق رسميا من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩ ثوان.

اقرأ أيضا:

أرخص ٥ سيارات مزودة بعدادات رقمية في مصر

أرخص ٧ سيارات حاصلة على ٥ نجوم في اختبارات Euro NCAP

أرخص ٥ سيارات مزودة بنظام الثبات الإليكتروني ESP.. الأسعار تبدأ من ٢١٠ ألف جنيه - صور ومواصفات

 

 

21 سبتمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة