لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا كودياك ٢٠٢٢ .. بسعر رسمي يبدأ من ٥٧٠ ألف جنيه

19 سبتمبر 2021
كودياك

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشفت سكودا مصر عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات كودياك موديل ٢٠٢٢، وحصل جميع الفئات على زيادات متفاوتة تراوحت بين ٥ آلاف و ٢٠ ألف جنيه مقارنة بموديل ٢٠٢١.

موديل ٢٠٢٢ من كودياك أصبح يبدأ من ٥٧٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٦٢٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة قدمت مقابل ٧٠٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة ٧٤٥ ألف جنيه، فئة التجهيزات الخامسة قدمت بسعر رسمي ٧٨٥ ألف جنيه، قدمت فئة التجهيز الخاص L&K بسعر رسمي ٨٠٠ ألف جنيه، وقدمت فئة الدفع الرباعي المزودة بالمحركات سعة ٢٠٠٠ سي سي مقابل ٩٠٠ ألف جنيه.

تقدم كودياك في مصر بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سي سي، بقوة ١٥٠ حصانًا، ٢٥٠ نيوتن متر ما بين ١٥٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقية، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك DSG من ٦ سرعات، وتنطلق السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٦ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

كما تقدم بنسخة كودياك رباعية الدفع بمحرك تربو سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة ١٨٠ حصان وعزم أقصي ٣٢٠ نيوتن متر، ويرتبط محرك السيارة الجديد بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٧ سرعات.

السيارة تتسارع مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٤ ثانية وتستهلك في المتوسط ٧.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ٢٠٥ كم/س.

19 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان