لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جيلي أوتو توقع اتفاقية شراكة استراتيجي مع مجموعة أبو غالي موتورز

15 سبتمبر 2021
جيلي أوتو توقع اتفاقية شراكة استراتيجي مع مجموعة أبو غالي موتورز

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود آمين ومحمد الروبى |

وقعت مجموعة جيلي أوتو الصينية اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة أبو غالي موتورز، لإطلاق مجموعة جديدة من موديلات جيلي في السوق المصري.

يهدف التعاون أيضًا إلى إطلاق حلول التنقل المشترك، وشبكات السيارات، والقيادة الذاتية، والدوائر الإلكترونية المتكاملة، والتقنيات التي تعمل بالأقمار الصناعية ذات المدار المنخفض، والتواصل من خلال الليزر.

وقع الاتفاقية محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، ومايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة جيلي أوتو العالمية للسيارات، في حضور لفيف من قيادات الشركتين على رأسهم ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، خالد مداح، رئيس قطاع الابتكار والتكنولوجيات لمجموعة أبو غالي موتورز، وليو شوبين، مدير عام شركة جيلي في إفريقيا.  

قال محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز: «إن توقيع تلك الشراكة الاستراتيجية تعتبر إحدى اهم التكتلات الصناعية الصينية هو خير دليل على نجاح الحكومة المصرية في دعم اقتصاد قوي ومستقر».

وأضاف: «تشهد مصر الآن حركة تطوير ونهضة حقيقية من خلال مشاريع عملاقة في جميع المجالات تستهدف إحداث طفرة هائلة في البنية التحتية تساعد في دفع عجلة التنمية ومنها المشروع القومي للطرق والكباري بأجمالي أطوال ٧٠٠٠ كيلومتر وبتكلفة ١٧٥ مليار جنيه، وانعكس ذلك مباشرة على حجم سوق السيارات المصري وتنميته، وشجع العديد من الشركات العالمية والمصرية العاملة في قطاع السيارات على الاستثمار في السوق المصري».

وأكمل: «يُعرف عن مجموعة أبو غالي موتورز تقديمها علامات تجارية متميزة بخدمات متميزة، ونحن اليوم نستكمل تلك المسيرة بإعادة تقديم العلامة التجارية جيلي ومنتجاتها من الجيل الرابع ذات التقنيات العالية والتكنولوجيا المتطورة ومعدلات أمان وجودة علي أعلي مستوي عالمي للسوق المصري».

ومن جانبه، قال مايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة جيلي أوتو: «كأحد أقوى الاقتصاديات في إفريقيا، تمتلك مصر فرصًا رائعة للاستثمار والنمو في قطاع السيارات، هذا بالإضافة إلى نظام متكامل لتصنيع السيارات، واعتمادًا على موقعها الجغرافي الفريد، لا تعتبر مصر أحد أهم الأسواق في إفريقيا والشرق الأوسط فقط، ولكنها كذلك أحد أهم الأسواق بالنسبة لاستراتيجية جيلي العالمية، ولذلك تولي جيلي أوتو اهتمامًا خاصًا بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز، ولدينا ثقة كبيرة في مستقبل قطاع السيارات في السوق المصري».

وأضاف «تعتبر مصر أحد أهم الأسواق العالمية، وتسعى جيلي لتأسيس شراكة قوية في السوق المصري، ينتج عنها نجاحات كبيرة للشركتين، ونخطط لإطلاق موديلات فائقة الجودة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مصر، وتساهم المنصة الرقمية المتطورة لمجموعة أبو غالي موتورز في تقديم خدمات مميزة وفريدة من نوعها للعملاء في معارض البيع ومراكز الخدمات في مختلف أنحاء مصر».

قال تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز «نسعى دومًا لتقديم خدمات مميزة ومتكاملة تتسم بأعلى معايير الجودة للعملاء في السوق المصري، وتغطي شبكة موزعينا مختلف المحافظات لضمان حصول العملاء على مستوى من الخدمات يفوق توقعاتهم».

وأضاف: «أطلقنا مؤخرًا شركة أبو غالي فاينانس التي تقدم حلولا تمويلية فريدة ومتكاملة للأفراد في السوق المصري، وتدعم الشركة العملاء في مصر على شراء سياراتهم المفضلة في أسرع وقت، وبأقل الإجراءات الممكنة التي يتم القيام بها على نحو رقمي كامل، ويسهل هذا حصول العملاء على سيارات جيلي الجديدة».

 

 

إقرأ أيضًا:

أبو غالي موتورز تفتتح أحدث مركز خدمات مُتكامل لـ«مرسيدس» 

15 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان