قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

صورة أرشيفية
15 سبتمبر 2020

نبذة عن مصنع BMW في مصر.. ينتج ٤٥٠٠ سيارة سنويا

15 سبتمبر 2020

كتب. محمود أمين |
تأسست المجموعة البافارية للسيارات في مارس ٢٠٠٣، كمستورد وحيد وحصري لسيارات BMW وميني كوبر في مصر، مع حقوق حصرية للاستيراد والتجميع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع، أسست المجموعة باستثمارات تصل إلى ٣٠٠ مليون دولار أمريكي.
من خلال مصنع المجموعة البافارية للسيارات، يتم تجميع عدد من الطرازات محليا داخل مصر على رأسها معظم قائمة فئات BMW X.
ويأتي قرار تجميع هذه القائمة تأكيدًا من BMW والمجموعة البافارية على ثقتها بالاقتصاد المصري، عن طريق الاستثمار المستمر على مدار الأعوام الماضية في مصنع المجموعة البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، والذي استقبل العديد من الاستثمارات والتوسعات لتجهيز خطوط الإنتاج خلال السنوات الأخيرة، ويعمل على توفير السيارات للعملاء بشكل سريع لمواجهة الطلب المتزايد.
قدمت المجموعة البافارية للسيارات مؤخرا السيارة BMW X6 الجديدة كلياً في مصر ، يتم تقديم X6 بالتعاون مع طراز M Performance M50i، ويأتي هذا كجزء من خطة الشركة لتقديم نسخ M بدءًا من X3 و X7 و X5 وأخيرًا.
فريد الطوبجي رئيس المجموعة البافارية للسيارات يؤكد دائما على أن الشركة تسعى منذ حصولها على وكالة سيارات BMW لدعم توطين عملية تجميع و صناعة السيارات محليا داخل مصرعبر إنشاء مصنع للتجميع يختص بتجميع سيارات BMW في السادس من اكتوبر ويضم المصنع ٣ وحدات إنتاجية بطاقة تصل إلى ١٠ آلاف وحدة سنوياً، فيما تصل الطاقة التشغيلية إلى ٤٥٠٠ سيارة سنوياً، تمثل ٤٥٪ من إجمالي قوة المجموعة.
ويقام المصنع على مساحة تصل إلى ٤٠ ألف متر مربع تشمل المبنى الإداري والمخازن، وقسم اللحام وقسم الدهان والتجميع، وأقسام الاختبارات ومراجعة الجودة، وغيرها.
المجموعة البافارية للسيارات تخطط لطرح طرازين لأول مرة، سيتم الكشف عنهم خلال هذا العام، و قد قامت بطرح عدد من الطرازات الجديدة مثل BMW X5 M50iو BMW 2 Series Gran Coupe و BMW X7.
وكان أحدث المنضمين للعلامة الألمانية X6 M50i.

اقرأ أيضًا: 

فريد الطوبجي : «كنا نخطط لتصنيع سيارة BMW I3 الكهربائية في مصر»

البافارية تقدم X6 M الجديدة كليًا بسعر رسمي ٢ مليون و٢٢٥ ألف جنيه

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة