لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيات تراكو ٢٠٢٢ في مصر بأسعار تبدأ من ٥٥٥ ألف جنيه

05 سبتمبر 2021
tarraco

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

أعلن وكيل علامة سيات في مصر عن تقديم  موديل ٢٠٢٢ من الرياضية متعددة الاستخدامات تراكو، التي ارتفعت أسعار جميع فئاتها بنسب متفاوتة وصلت ١٥ ألف جنيه، لتقدم بسعر رسمي يبدأ من ٥٥٥ ألف جنيه، ٦٠٥ ألف جنيه للفئة الثانية، الفئة الثالثة تقدم بسعر جديد مقابل ٦٦٠ ألف جنيه، أما الفئة الرابعة ذات التجهيز الأعلى تقدم بسعر رسمي ٦٨٥ ألف جنيه بعد الزيادة.

تاراكو تأتي بنظام الدفع الأمامي مع محرّك مزوّد بشاحن تربو سعة ١٤٠٠ سي سي فئة TSI. يولّد ١٥٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٢٥٠ نيوتن/متر. ويتّصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية فئة DSG من ٦ سرعات. تتسارع تاراكو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٤ ثوانٍ، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٩٩ كم/ساعة.

تاراكو مزودة بباقة متنوّعة من أنظمة الأمان تشمل ست وسادات هوائية، مثبّت السرعة، ونظام مانع الانغلاق  ABS، وموزّع فرامل عند الطوارئ EBD، الفرامل المساعدة BA ، نظام التحكّم الإلكتروني في الثبات ESC، ترس تفاضلي إلكتروني XDS، ونظام مانع الانزلاق  DTC، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات  TPMS، ونظام كشف التعب والإرهاق عند السائق، كاميرا الرؤية الشاملة بـ٣٦٠ درجة، مع خاصية الرؤية ثلاثية الأبعاد 3D، وحسّاسات الرَكن الأمامية والخلفية مع نظام المساعدة في الركن Park Assist، ونظام التوجيه الديناميكي.

05 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان