قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كريتا
14 سبتمبر 2020

رئيس قطاع الملاكي بغبور: فئات الـSUV مستقبل السيارات في مصر 

14 سبتمبر 2020

كتب. محمود أمين |

قدمت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، أحدث جيل من الرياضية متعددة الاستخدامات كريتا CRETA موديل ٢٠٢١.

وقال ابراهيم نجيب الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو بمناسبة تقديم السيارات الجديدة: «إن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات- SUV تستحوذ على اهتمام الكثير من عملاء سوق السيارات في مصر. هذه الفئة من السيارات تمتاز بسعة مقصوراتها الداخلية، وارتفاعها عن الأرض، وقوة أنظمة التعليق المزودة بها لتناسب الطرق والاستخدامات العصرية».

 وأضاف الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: «أن مجموعة جي بي غبور أوتو تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها لإثراء السوق المصري بالطرازات الجديدة كلياً من السيارات التي تتمتع بقدرات عالية وإمكانيات ومميزات تكنولوجية هائلة. فان ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تعمل على توفير نماذج لتلائم التطور المستمر، وتحقق تطلعات عملائنا مع توفير السيارات بأسعار مناسبة لكل الفئات والقطاعات. وعليه، نطلق السيارة هيونداي CRETA موديل ٢٠٢١ الجديدة كلياً بأسعار تنافسية تتراوح من ٣٦٠ إلى ٤٢٥ ألف جنيهاً»

وأشار إلى أن استراتيجية مجموعة جي بي غبور أوتو تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ للتنمية المستدامة، كما تضع متطلبات وتطلعات عملائها على رأس أولوياتها بتقديم فئات جديدة من السيارات للسوق المصري التي تناسب جميع الفئات إلى جانب خدمات متميزة لما بعد البيع.

وقال نجيب: «نحرص على شراكتنا القوية مع هيونداي موتور العالمية التي استحوذت طرازاتها المختلفة من السيارات على تفضيل المصريين وشريحة مبيعات كبيرة في السوق المصري على مدار أعوام طويلة، ويرجع ذلك لخبرتها الطويلة وتاريخها الذي جعلها من كبرى شركات إنتاج السيارات في العالم وأكبر شركة مصدرة للسيارات في كوريا الجنوبية، كما أنها تعطي اهتماماً خاصاً للسوق المصري الواعد»

اقرأ أيضا:رسميًا كريتا الجديدة كلياً في مصر بسعر رسمي يبدأ من ٣٦٠ ألف جنيه

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة