لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

غبور تُطلق سيارات هافال رسمياً

14 يوليو 2021

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبى |

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بإطلاق سيارات هافال موديل ٢٠٢٢ من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من خلال طرازين هما هافال H6، وچولايون.

حضر الحفل عدد من المديرين التنفيذيين للشركة، على رأسهم كريم قداس، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة جي بي غبور أوتو، وسعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي، فريد فاضل، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال افريقيا بشركة جريت وول موتورز.

 وفي هذا السياق، أشاد كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، بالشراكة مع جريت وول موتورز، فضلًا عن التوسع في السوق المصري عن طريق إصدار سيارات هاڤال الجديدة لأول مرة في مصر. وأضاف أن جي بي غبور تتوقع نجاح كبير لسيارات هافال وأنها ستشهد انطلاقة قوية بين محبين الـسيارات الـ SUV، وذلك لتمتعها بمواصفات تفوق توقعات المستهلكين حيث استطاعت تحقيق بيع ملحوظ وصل إلى ٧ مليون في الأسواق العالمية في وقت قياسي. 

وأضاف قداس: «أتوجه بالشكر للحكومة المصرية على مجهوداتها في ضمان استقرار الاقتصاد واستمرار الأعمال على مستوى جميع القطاعات، والتي تشمل قطاع السيارات الذي يشهد حالياً عصراً جديداً من التنمية على كافة الأصعدة وذلك على الرغم من تحديات أزمة كورونا. مؤكداً على نجاح استراتيجية شركة غبور اوتو التي تعكس ثقتها في السوق المصري وفى احتياج المستهلك للاطلاع وتجربة علامات تجارية جديدة تلبي احتياجاته والاذواق المختلفة للعملاء».

وعلق كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال افريقيا بشركة جريت وول موتورز خلال الحفل قائلاً: «سعداء جدًا بإطلاق أحد اهم علامتنا التجارية هافال بالتعاون مع جي بي غبور في السوق المصري. كما انني على ثقة على انها ستحقق نجاح متميز من خلال وكيلنا المعتمد، وذلك لما تتميز به من خدمة عملاء، ومراكز بيع وصيانة تغطي محافظات مصر كلها. ولقد جاء إطلاق هافال في مصر بعد دراسة عميقة لاحتياج هذا القطاع من المستهلكين لهذه السيارة، وعليه قمنا بطرح أحدث موديلات ٢٠٢٢ لتكن خطوة أولى في اجندة مستقبلية مليئة بالمفاجات لكل العملاء المصريين. مضيفاً أن جريت وول موتورز تعد أكبر شركة مصنعة لسيارات ال SUV والشاحنات الصغيرة في العالم، حيث يصل حجم مبيعاتها السنوية لأكثر من مليون وحدة كما يصل إجمالي الإيرادات إلى ١٦-مليار دولار أمريكي».

هافال H6

وتقدم سيارة هافال H6 بأربع فئات، تعتمد على قاعدة عجلات بطول ٢٧٣٨ مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة ٤٦٥٣ مم، وعرضها الكلي ١٨٨٦ مم، وارتفاعها الكلي ١٧٣٠ مم، كما تعتمد على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering). كما تأتي بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٥٢ حصاناً عند ٥٦٠٠-٦٠٠٠ لفة في الدقيقة، و٢٣٠ نيوتن متر للعزم الأقصى عند ١٤٠٠-٣٠٠٠ لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

كما توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية مثل نظام التوقف الذكي ونظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام تنبيه السائق.

 كما تقدم سيارة جوليون بأربع فئات، تقدم بنظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي.

هافال جوليون 

زودت جوليون بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٤٨ حصان عند ٥٦٠٠-٦٠٠٠ لفة في الدقيقة، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها هافال H6، وعجلات رياضية قياس ١٧ أو ١٨ بوصة حسب الفئة، وتعتمد هافال جوليون على قاعدة عجلات ٢٧٠٠ مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة ٤٤٧٢ مم، وعرضها الكلي ١٨٤١ مم، وارتفاعها الكلي ١٦١٩ مم، وتبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة ٣٣٧ لتر ويمكن أن تصل إلى ١١١٣ لتر بعد طي المقاعد.

إقرأ أيضًا:

٨ معلومات عن هافال Haval أجدد علامة سيارات في مصر

إم جي RX5 ضد هافال جوليان – مقارنة تفصيلية

14 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان