قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص ٦ سيارات SUV مزودة بمحركات أقوي من ١٥٠ حصان .. لا تتجاوز الـ ٥٠٠ ألف جنيه

27 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن فئات الـ SUV المزودة بمحركات قوية، أسعارها لا تتجاوز الـ ٥٠٠ ألف جنيه، نقدم لهم خلال التقرير التالي أبرز السيارات المتوفرة بالسوق المصري تنتمي لهذه الفئة:

ميتسوبيشي إكليبس كروس 

سيارة ميتسوبيشي مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

 السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. وتقدم السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بينما تأتي النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي.

السيارة تقدم بخمس فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٨٥ ألف جنيه.

هيونداي توسان 

سيارة هيونداي الرياضية متعددة الاستخدامات توسان تقدم بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٨٠ حصان، عزم أقصى ٢٦٥ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع توسان من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

توسان الجديدة تقدم بخمس فئات بسعر رسمي يبدأ من ٤٥٠ ألف جنيه.

سيات اتيكا 

سيارة سيات الرياضية متعددة الاستخدامات تدخل قائمة المحركات القوية بقوة ١٥٠ حصان يولدها محرك تربو ٤ سلندر سعة ١٤٠٠ سي سي مع عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع السيارة مع محركها التربو من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٨.٦ ثانية، تصل لسرعة قصوى ١٩٨ كم/س وتستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

السيارة تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٣٥ ألف جنيه.

أوبل جراند لاند

جراند لاند الرياضية متعددة الاستخدامات تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان، عزم أقصى ٢٤٠ نيوتن متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ٢٠١ كم في الساعة، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٤ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٧ لتر لكل ١٠٠ كم.

السيارة تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٥٥ ألف جنيه.

سيتروين C5 

زودت سيارة سيتروين الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٥ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٠٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

اير كروس تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٢٩ ألف جنيه.

إم جي RX5

زودت RX5  بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي  بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من7نقلات. تتسارع سيارة MG الرياضية متعددة الاستخدامات من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٨ ثانية، وتستهلك ٦.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، وتصل لسرعة قصوى ١٩٠ كيلومتر/س.

السيارة تقدم بثلاث فئات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة