قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خمسة سيارات شهيرة بمجال التعديل أسعارهم تحت ٢٠٠ ألف جنيه

22 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تطور مجال تعديل السيارات بالسنوات الأخيرة في مصر بشكل كبير لنجد انتشار قاعدة كبيرة من بعض الطرازات الاقتصادية ذات مستويات القوة العادية بتعديلات عديدة تشمل المحرك والهيكل الخارجي وأنظمة التعليق لاستخراج أضعاف مستويات الأداء وزيادة تميز مظهر السيارة من وجهة نظر الملاك، في هذا الموضوع نستعرض لكم ٥ سيارات مستعملة اشتهرت بقابليتها للتعديل لا تتخطى أسعارهم ٢٠٠ ألف جنيه.

بي إم دابليو الفئة الثالثة

اشتهرت طرازات بي إم دابليو الفئة الثالثة في حالتها العادية بمتعة القيادة مما حبب معظم الشباب فيها وتتواجد سيارات عديدة من أجيال E36 وE46 المقدمة من عام ١٩٩١ حتى ٢٠٠٥ بجميع الفئات مثل 316i ذات المحركات رباعية الأسطوانات وفئات بمحركات ٦ سلندر 328i و 330i.

تتراوح أسعار بي إم دابليو الفئة الثالثة بين ١٠٠ ألف و٢٤٠ ألف جنيه حسب سنة الموديل وحالة السيارة وسعة المحرك المستخدم وإذا كانت السيارة معدلة وقت البيع أم بإمكانياتها الأصلية، وتشمل أبرز التعديلات المنتشرة تغيير المحرك بأخر ذو سعة أكبر مثل المحركات سعة ٢٥٠٠ سي سي و٣٠٠٠ سي سي أو محركات نسخ M3 الرياضية بجانب التعديلات الخارجية لمظهر السيارة كما اشتهر هذا الطراز في سباقات الدريفت حيث يقوم المتسابقين بتجهيز السيارة بالكامل لهذا النوع من السباقات.

ميتسوبيشي لانسر

ظهرت بعض سيارات لانسر المعدلة منذ فترة طويلة بسباقات السرعة مثل Autocross وTime Atack بمحركات سعة ٢٠٠٠ سي سي أو ٢٤٠٠ سي سي تربو المستمدة من نسخ Evolution الرياضية.

تتراوح أسعار السيارات المعروضة للبيع بين ٩٠ ألف جنيه و١٧٠ ألف جنيه على مدار موديلات بين ١٩٩٦ و٢٠٠٧ حيث تعتبر هذه الأجيال للانسر الأشهر بمجال التعديل الميكانيكي والمظهري.

سوبارو إمبريزا

أتت سوبارو إمبريزا أيضا ضمن أشهر السيارات القابلة للتعديل في هذه الفئة السعرية بجيلها الثاني والثالث حيث تراوحت أسعارهم بين ١٠٠ ألف جنيه و١٦٠ ألف جنيه حسب سنة الموديل ونوع السيارة.

زودت جميع نسخ إمبريزا بنظام دفع كلي للعجلات مما عزز قدراتها في التوجيه والمناورة مقارنة مع سيارات تلك الفئة ودفع بعض الشباب لتعديل تلك السيارات إما بمحركات أكبر وأنظمة تعليق رياضية أو لتقترب إلى نسخ STI الرياضية سواء مظهريا عبر الصدامات وفتحة غطاء المحرك الشهيرة والجناح الخلفي الكبير أو بتركيب محرك تلك النسخة بسعة ٢٥٠٠ سي سي مع تربو.

فولكس فاجن جولف

اشتهرت سيارات فولكس فاجن جولف بإمكانياتها للتعديل على مدار أغلب أجيالها وفي هذه الفئة السعرية تظهر أجيال جولف الرابعة والخامسة بأسعار تتراوح بين ١٣٠ و٢٠٠ ألف جنيه للموديلات بين عام ٢٠٠٠ و٢٠٠٨.

يقوم البعض بتعديل السيارة لتتماشى مظهريا مع نسخ GTI وR الأكثر قوة بجانب إمكانية تغيير المحرك الأصلى بأخر سعة ١٨٠٠ سي سي تربو لجيل جولف الرابع أو ٢٠٠٠ سي سي تربو للجيل الخامس.

فولكس فاجن جيتا

تتشارك فولكس فاجن جيتا معظم أجزائها مع جيل جولف الخامس لذا ينطبق عليها أيضا التعديل الأشهر وهو تركيب المحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي مع تربو ومع تطور تقنيات ضبط وحدة التحكم في المحرك ECU Tuning في مصر أصبح استخراج مستويات أداء عالية من المحرك شيئا سهلا.

تتراوح أسعار سيارات جيتا المعروضة بين ١٦٠ ألف جنيه و٢٤٠ ألف جنيه بموديلات من عام ٢٠٠٦ وحتى ٢٠١١.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة