لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تفتتح أحدث صالة عرض و مركز خدمة متكامل بمدينة الشيخ زايد

26 أغسطس 2020
  • نصير: الاقتصاد المصرى يشجع على توسيع الاستثمارات.. ومصر على اعتاب مستقبل واعد
  • شاهين: المركز الجديد ضمن خطة التوسع لكيا على مستوى الجمهورية
  • الخادم: تم تجهيز مركز كيا الجديد وفقا للمعايير التى وضعتهاكيا العالمية

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلاتEIT وكيل سيارات كيا فى مصر عن افتتاح أحدث صالة عرض و مركز خدمة متكامل لكيا بمحور 26 يوليو فى مدينة الشيخ زايد، داخل محطة تشيل أوت – الخمائل لخدمة عملاء كيا فى هذه المنطقة والمناطق المجاورة لها، وذلك ضمن شبكة الخدمات الكبرى والمتكاملة التى تتيحها كيا فى جميع أنحاء الجمهورية. وقال المهندس خالد نصير رئيس مجلس إدارة شركة الكان المالكة لشركة EIT، أن مصر من الدول التى يشهد اقتصادها نموا مستمر، بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تم تطبيقه مؤخرا، مشيرا الى ان قوة هذا الاقتصاد شجع شركة EIT على التوسع فى مصر، من خلال العمل على دراسة امكانية طرح موديلات جديدة من السيارات بالسوق المصرى. وأضاف نصير انه رغم التحديات التى يشهدها قطاع السيارات المصرى خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هناك مساعى كبيرة تبذلها الدولة المصرية للنهوض بقطاع السيارات، وتطويرها، لعل أهمها العمل على توفير كافة عوامل جذب الاستثمارات الأجنبية، للعمل فى السوق المصرية، وجهود المسئولين فى مصر لبحث التوسع فى دراسة سبل تطوير القطاع، موضحا أن مصر على أعتاب مستقبل واعد فى الاستثمار فى مجال السيارات. وقال المهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذى للشركة أن سياسة كيا تقوم على التوسع فى صالات العرض ومراكز الخدمة بشكل مستمر والوصول الى العميل فى أى مكان طبقا لموقعه الجغرافى. وأشار أن افتتاح هذا الفرع يأتى فى إطار خطة متكاملة لتغطية معظم انحاء الجمهورية، موضحا ان مركز الشيخ زايد المتكامل سينضم الى مجموعة المراكز التى قامت كيا بافتتاحها سابقا ليصل عددها إلى 60 مركزا. وأضاف شاهين، أنه رغم التحديات التى يشهدها قطاع السيارات المصرى خلال الفترة الأخيرة، بسبب الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم الا ان مصر مؤهلة لانتقال العديد من استثمارات سوق السيارات من دول اخرى اليها، وذلك فى ظل المساعى الكبيرة التى تبذلها الدولة المصرية فى هذا الشأن.

وأكد المهندس أحمد الخادم رئيس قطاع سيارات كيا، أن المركز الجديد بالشيخ زايد سيقدم خدماته على مدار أيام الأسبوع بداء من 8 صباحا وحتى 9 مساءا، ويتيح خدمات الصيانة وقطع الغيار والمبيعات، وذلك انطلاقا من حرص الشركة على أن تكون احتياجات العملاء محور اهتمامها الأول سيتم توفير كافة سبل الراحة والأمان فى مركز الخدمة من خلال الاستعانة بفنيين بخبرات واسعة. كما حرصنا على على انشاء مركز صيانة يستقبل سيارتين للصيانة فى ان واحد لزيادة كفائته. وتم تجهيز صالة العرض الجديدة على هذه المساحة الكبيرة لتستوعب 3 من أحدث سيارات كيا وفقا للمعايير التى وضعتها  كيا العالمية ، مشيراً الى ان الموقع الاسترتيجى الجديد سيخدم كل مناطق الجيزة واكتوبر والشيخ زايد مما سيتيح الفرصة بتعزيز وانتشار علامة كيا. تعتبر الصالة الجديدة من أحدث الصالات التى تعتمد على التكنولوجيا الرقمية الحديثة، ومن ضمنها وجود شاشة عرض تقوم بعرض السيارات بشكل متكامل وتتيح رؤية كاملة من كافة الزوايا والجوانب، وعرضها أيضا من الداخل، وإمكانية قيام العميل باختيار اللون المفضل له لرؤية السيارة، مع اتاحة فرصة تجربة القيادة الكاملة لكافة الموديلات الخاصة بكيا.

جدير بالذكر أن ما يشهده الاقتصاد المصرى من حالة ايجابية، بشكل يشجع على زيادة الاستثمار به بما يعزز من السياسة التوسعية لكيا التى تحرص على راحة عملائها  والوصول اليهم فى كل مكان من خلال التركيز على خدمات البيع و ما بعد البيع بالتوسع فى فتح مراكز الصيانة وبيع السيارات و قطع الغيار فى انحاء متفرقة من الجمهورية للوصول الى العملاء فى أى مكان، بالإضافة الى صالات العرض الحديثة التى تحقق للعملاء فرصة التعرف على أحدث الطرازات المختلفة لسيارات كيا. 

26 أغسطس 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان