قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

12 أغسطس 2020

نيسان تقدم الجيل الجديد من أورفان ..فئة واحدة بسعر رسمي ٦٥٥ ألف جنيه 

12 أغسطس 2020

كتب. محمود أمين |

قدمت نيسان موتور إيجيبت، عبر حفل افتراضى النسخة الجديدة من ميكروباص نيسان أورفان في مصر بتصميم جديد. حضر الحفل عبر الانترنت مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، طارق مصطفى مدير عام التسويق، رامى محارب مدير قطاع الإتصالات التسويقية. 

خلال الحفل الافتراضي استعرض قيادات نيسان مواصفات الجيل الخامس المحسن من نيسان أورفان والتي قدمت بتصميم خارجي جديد مع الشبكة الأمامية V-Motion والتي تُعتبر البصمة الجديدة لشركة نيسان. 

تقدم نيسان أورفان بمحرك ديزل سعة ٢٥٠٠ سي سي بقوة ١٢٩ حصان، وعزم أقصى ٣٥٦ نيوتن متر. يتصل محرك السيارة بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات، تستهلك نيسان أورفان في المتوسط  لتر واحد من الوقود لكل ١٢.٦ كم. 

زودت نيسان أورفان بعدد من وسائل الحماية والأمان تتمثل في،  نظام فرامل ABS لمنع الانزلاق، ونظام BAS والذي يساعد السيارة على عدم الانحراف و الثبات أثناء القيادة في المنحنيات القوية، مع وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، خاصية توزيع الفرامل طبقاً للأوزان في السيارة، ما بين العجلتين الأماميتين و الخلفيتين، ويزيد من قوة الفرامل في حالة الطوارئ. 

تتسع نيسان أورفان لـ ١٥ راكب، زودت مقصورتها بتكييف هواء من ١٨ مخرج بالإضافة إلى مبرد صغير للراكب الأمامي بجانب السائق لحفظ درجة حرارة المشروبات. 

تقدم نيسان أورفان بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٦٥٥ ألف جنيه.

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة