قائمة المقارنات

المقارنة

04 أبريل 2020

تأجيل مهرجان جودوود للسرعة بسبب كورونا - صور

04 أبريل 2020

كتبت. شاهيناز حسين | 

سيتم تأجيل مهرجان جودوود للسرعة Goodwood Festival of Speed ​​وهو أحد أكثر أحداث السيارات شعبية في المملكة المتحدة، والذي سيتم تأجيله بسبب وباء فيروس كورونا التاجي. كان من المقرر أن يستمر العرض من ٩ إلى ١٢ يوليو. وقال منظمو المهرجان في بيان، إنه يجري استكشاف تواريخ بديلة أواخر الصيف أو أوائل الخريف. يجذب جودوود شركات صناعة السيارات التي تتطلع إلى عرض سيارات جديدة في بيئة أكثر ديناميكية من عروض السيارات التقليدية. وقد نمت شعبيته حيث ابتعد المزيد من شركات صناعة السيارات عن العروض في الأجنحة والمعارض الدولية الكبرى مثل جنيف وفرانكفورت وباريس.

يعرض المهرجان السنوي السيارات التاريخية والحديثة في محيط مكشوف بالمنطقة الريفية على بعد ١٠٠ كيلومتر جنوب غرب لندن في الموقع المملوك للمنظم، تشارلز جوردون لينوكس، وهو دوق ريتشموند الحادي عشر. في العام الماضي، قامت فورد وأستون مارتن وماكلارين بالكشف أمام الجمهور لأول مرة عن السيارات التي ظهرت لأول مرة حديثًا، في حين قدمت لاند روفر ولوتس وأستون مارتن وفولكس ڤاجن وهون عروض توضيحية للنماذج القادمة من سياراتهم والنماذج الاختبارية المستقبلية.

يمكن أن يؤدي نقل الحدث إلى أغسطس إلى حدوث تداخل مع أحداث السيارات الأخرى، على سبيل المثال فإن هناك مهرجان آخر هو Pebble Beach Concours d‘Elegance الذي يقام في كاليفورنيا، والمقرر عقده في ١٦ أغسطس. يقام سباق بلجيكا للجائزة الكبرى، في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة في أغسطس، بينما تم تأجيل معرض نيويورك للسيارات إلى ٢٦ أغسطس من أبريل.

إقرأ أيضا:

سويسرا تلغي معرض جنيف للسيارات بسبب كورونا

تأجيل معرض نيويورك الدولي إلى أغسطس بسبب كورونا

اعلان

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث