لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

في ظروف استثنائية.. بيجو 208 تحصل على لقب سيارة العام - صور 

03 مارس 2020

الأخبار المتعلقة

كتبت. شاهيناز حسين |

أقيم حفل توزيع جوائز "سيارة العام" في ظروف استثنائية في جنيف هذا العام عقب إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارت قبل أيام قليلة من الافتتاح. خلف الأبواب المغلقة ، تم بث الحدث مباشرة على موقع معرض جنيف الدولي للسيارات ، وعلى صفحة موقع فيسبوك الخاصة بالحدث. وانتخبت هيئة التحكيم المؤلفة من ٥٨ صحفًيا سيارة بيجو 208 لتحصل على لقب "سيارة العام" منتصرة على المتسابقين الستة الآخرين.

تميزت السيارة عن منافسيها بفضل اختيارها المتميز لمحركات توليد الطاقة التي تضم نسخة كهربائية بجانب محرك البنزين والديزل التقليدي. بمجرد الإعلان عن الفائز، أتيحت لـ فرانك يانسن رئيسة لجنة التحكيم وصحفي السيارات من مجلة شتيرن الألمانية، فرصة للتحدث مع جان فيليب إمباراتو، مدير العلامات التجارية في بيجو، في مؤتمر عبر الفيديو.

وقال إمباراتو: "نحن سعداء بتكريم سيارة بيجو 208" سيارة العام ". إنه لأمر رائع أن يتم الاعتراف بها من قبل لجنة تحكيم من الخبراء مثل لجنة تحكيم سيارة العام". حصلت بيجو 208 على ٢٨١ نقطة من مجموع الأصوات وضعتها في المركز الأول أمام كل من تيسلا موديل 3 التي حصلت على ٢٤٢ نقطة، وتلتها بورشه تايكان بمجموع ٢٢٢ نقطة ثم رينو كليو التي حصلت على ٢١١ نقطة وفورد بوما صاحبة ٢٠٩ نقطة، جاءت بعد ذلك تويوتا كورولا عند ١٥٢ نقطة وأخيراً كانت  BMW الفئة الأولى والتي جمعت ١٣٣ نقطة.

03 مارس 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان