لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إم جي ZS الكهربائية وإم جي HS تحصلان على خمس نجوم في اختبارات التصادم 

16 يناير 2020
MG HS

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

أختبر البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة Euro NCAP طرازين يحملان علامة MG لكشف مستويات السلامة التي تتمتع بها وهما طراز MG ZS الكهربائية بالكامل وMG HS الجديد كلّياً، وهي الموديلات التي بدأ بيعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط مؤخراً. 

وحصلا الطرازين على العلامة الكاملة خمس نجوم بعد تمكنها من تجاوز الاختبارات بنجاح، وتعدMG ZS EV أول سيارة صينية رياضية متعددة الاستخدامات-SUV صغيرة تعمل بالكهرباء بالكامل موجودة في أوروبا تتخطي معايير السلامة لبرنامج Euro NCAP الأوروبي بحصولها على الخمس نجوم. وحصلت أيضا سيارة MG HS على تقييم خمس نجوم للسلامة من البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة ANCAP، مما يجعلها أول سيارة SUV تحمل علامة MG التجارية تحصل على شهادة خمس نجوم لمعايير السلامة في أوروبا وأستراليا.

من جانبه قال توم لي، المدير التنفيذي لدى إم جي موتور الشرق الأوسط: «إننا نستفيد بشكل كبير من الالتزام الدولي للعلامة التجارية والهادف لأن نكون في مقدمة السعي لتطوير مركبات الطاقة الجديدة. والآن، مع تركيز وعمل معظم المدن الرئيسية في المنطقة كي تصبح من الأذكى والأكثر استدامة في العالم، يمكننا المساهمة بتحقيق هذه الرؤية للمستقبل عبر مركبتنا الكهربائية 100? الأولى على الإطلاق».

Image 1 - MG ZS EV awarded five-star safety ratings by Euro NCAP copy_1

وأضاف: «ترتكز MG ZS EV على طرازنا MG ZS SUV المدمج والذي حقق شعبية كبيرة جداً في المنطقة، وبالأخص في المملكة العربية السعودية حيث كان ثاني أفضل طراز مبيعاً لدينا السنة الماضية. وبعد إجراء العديد من التجارب القاسية في أجواء سادت خلالها الحرارة العالية، ومع تنفيذ برنامج تطويري بارز، يسعدني القول أن لدينا مركبة كهربائية مناسبة للمنطقة تتميز بكونها ملفتة وعصرية ومبتكرة».

سيارة MG الجديدة التي حصلت على تقييم الخمس نجوم HS تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات- SUV وهي مزودة بمحرك تربو قوي سعة 2000 سي سي بقوة 231 حصاناً متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتوفر السيارة نظام قيادة  Super Sport الرياضية الفائقة.

 

 

16 يناير 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان