قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

سلمان سلطان
16 نوفمبر 2019

سلمان سلطان يفوز بجائزة أفضل مدير علاقات عامة في الشرق الأوسط

16 نوفمبر 2019

تم تكريم سلمان سلطان، المدير الإقليمي للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال حصوله على جائزة «أفضل مدير للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠١٩». 

سلمان تسلم الجائزة خلال معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩، بعد تصويت بالإجماع من قبل صحفيين من وسائل إعلام كبرى مختصة بالسيارات في الشرق الأوسط، منها عرب جي تي وعالم السيارات وسعودي أوتو. ويفوز سلمان بهذه الجائزة للمرة الثانية، بعد أن حاز على ذات التكريم سابقاً عام ٢٠١٥، والذي استحقه بجدارة في المناسبتين، إذ يُعرف سلمان بجهوده الضخمة لتعزيز مكانة جاجوار لاند روفر في المنطقة، وعلاقاته الجيدة مع وسائل الإعلام، إضافة إلى معرفته الواسعة بالعلامة الإنجليزية.

محمد زارو، محرر «عالم السيارات» وصحفي السيارات المخضرم قال أثناء تقديمه الجائزة: «يعتبر سلمان مدير علاقات عامة نموذجي ومتفانٍ في عالم السيارات. فهو يتفاعل بشكل مستمر مع المجتمع الصحفي المختص بالسيارات في الشرق الأوسط و يزودنا باستمرار بتحديثات ومعلومات مرتفعة الجودة، ويعتبر سفيراً مذهلا لشركة جاجوار لاند روفر وقطاع السيارات في المنطقة».

سلمان علق عند استلامه الجائزة قائلا: «ممتن وسعيد بالحصول على هذه الجائزة المرموقة أثناء معرض دبي الدولي للسيارات، خصوصاً أنه عام مميز في جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اليوم كان لنا الفخر بالإعلان عن انطلاق لاند روفر Defender الجديدة في المنطقة، والكشف عن سيارة جاجوار I-PACE، الفائزة بجائزة سيارة العام ٢٠١٩». وأضاف سلمان" «أوجه الشكر أيضاً إلى صحفيي السيارات في المنطقة على تكريمهم، وأود أن أعبر عن تقديري لبقية فريقي المتفاني الذي يبذل قصارى جهده دائماً لتعزيز مكانة علامات جاجوار لاند روفر في الشرق الأوسط».

 

 

 

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث