لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٨ سيارات كهربائية من أوبل بحلول عام ٢٠٢١

11 نوفمبر 2019

كتبت. شاهيناز حسين |

قالت أوبل إنه في وقت مبكر من عام 2021، ستوفر العلامة الألمانية ما مجموعه ثماني سيارات كهربائية تسويقية بإنتاج كبير الحجم. وقال مايكل لوهشيلر الرئيس التنفيذي لشركة أوبل: «سنقوم بتشكيل مجموعة منتجاتنا بالكامل بحلول عام 2024. وستتبع نماذج أخرى بعد فترة وجيزة للغاية بعد أن بدأنا مع Corsa-e و Grandland X Hybrid4 هذا العام». في العام المقبل، ستتم إضافة النسخة الكهربائية من Vivaro والنسخة الكهربائية من Mokka X إلى تشكيلة أوبل الكهربائية. ستتم إضافة المتغيرات الكهربائية من Combo و Combo Life إلى جانب النسخة الكهربائية من Zafira Life في عام 2021.

Opel-Grandland-X-Hybrid4-Opel-Corsa-e-509560_1محفظة أوبل للسيارات الكهربائية ستشمل أيضًا نسخة كهربائية من الجيل القادم من السيارة الشعبية Astra. ويضيف لوهشيلر: «ستضعنا هذه المجموعة من المنتجات في وضع ممتاز لتلبية أهداف الانبعاثات المستقبلية الطموحة في أوروبا. إن التنقل المعتمد على الكهرباء عنصر لا غنى عنه لتحقيق تلك الأهداف. لكن محركات الاحتراق الحديثة والفعالة للغاية والأبحاث الخاصة بخلايا الوقود في مركز الأبحاث الخاص بنا في روسيلسهايم ستسهم أيضًا مساهمة مهمة في جعل شركتنا مستدامة ومستعدة للمستقبل». 

Opel-Corsa-e-Charging-506890_2_1

استراتيجية أوبل تأتي في ظل تحول الكثير من الصانعين وخصوصاً اللاعبين الرئيسيين في السوق الأوروبية إلى السيارات الكهربائية كبديل للسيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي بعد فرض تشريعات أوروبية صارمة على الانبعاثات الصادرة من السيارات، والتي تواصل في أن تكون أكثر تحدياً أمام صناع السيارات التقليديين الذين يحاولون تقليل التكلفة للسيارات الكهربائية وإنتاجها بكميات كبيرة وتنمية البيئة التحتية في المدن من أجل استيعاب التقنيات الحديثة.

11 نوفمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان