قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

النسخ المحسنة من بي إم دابليو X3 وX4 – صور وتفاصيل

09 يونيو 2021

كتب. أحمد خالد|

كشفت بي إم دابليو عن النسخ المحسنة من X3 وX4 بتغييرات شملت المظهر الخارجي والداخلي بجانب تجهيزات جديدة لدعم السائق ومحركات تعمل بتقنية mild hybrid كما ستشهد السيارتان إطلاقهما عالميا بمعرض Chengdu الصيني المنعقد في ٢٧ أغسطس وحتى ٥ سبتمبر القادم.

أتى التصميم الخارجي كأبرز التغيرات حيث تم تحديث شبكة Kidney Grille الأمامية مع تصميم أرفع للمصابيح بحوالي ١٠ مم وتقنية Matrix LED القياسية في X4 بجانب مصابيح الليزر الاختيارية التي يصل مدى إضائتها إلى ٦٥٠ متر، بينما تغير تصميم مصابيح X3 الخلفية وقدمت اختيارات جديدة للألوان.

ستعمل جميع محركات النسخ المحسنة بتقنية Mild Hybrid المتضمنة بطارية بقوة ٤٨ فولت لتحسين الاستجابة وتخفيض استهلاك الوقود حسب تصريحات الشركة وتتراوح قوة المحركات بين ١٨٤ و٣٦٠ حصان بالإضافة لنسخة هجينة قابلة للشحن بقوة ٢٩٢ حصان ومدى سير كهربائي ٥٠ كم.

كما تم تغيير التصميم الداخلي ليشبه طرازات الفئة الرابعة حيث أتى تصميم الشاشة المستقل العاملة بجيل نظام التشغيل السابع بقياس ١٠.٢٥ بوصة أو ١٢.٣ بوصة الاختياري مع نفس القياس للعدادات الرقمية وتم إضافة خاصية Android Auto وبعض التجهيزات الجديدة لدعم السائق مثل مثبت السرعة التفاعلي والمحافظة على الحارة المرورية.

اقرأ أيضا:

بي إم دابليو M4 GT3 – صور وتفاصيل

بي إم دابليو i4 تنطلق رسمياً - صور وتفاصيل

صور تجسسية تلتقط بي إم دابليو X8

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة