لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

 أستون مارتن تكشف عن ساعة الجسور الطافية الثلاثة

08 يونيو 2021
ساعة أستون مارتين

كتب. محمود أمين |

تم الكشف عن الساعة الأولى التي أثمرت عنها الشراكة المُعلن عنها مؤخرًا بين Girard-Perregaux و Aston Martin. تجمع ساعة وربيون بالجسور الطافية الثلاثة – إصدار Aston Martin بين خبرة صناعة الساعات التي تتميّز بها دار Girard-Perregaux مع شركة Aston Martin .

الموديل الأحدث من ساعة الجسور الثلاثة التي تعود إلى القرن التاسع عشر تقدم بطريقة معاصرة، وحتى أدق التفاصيل، بما في ذلك الحزام. وهذا هو الظهور الأول لهذا الحزام على مستوى العالم، وهو مصنوع من جلد العجل الأسود ويحتوي على سبيكة المطاط، وهي عبارة عن تطعيمات مبتكرة من المطاط محقون بالذهب الأبيض. يهدف تصميم الحزام إلى استحضار أفكار سيارات سباق Aston Martin في الماضي.

صُنِعت ساعة "توربيون بالجسور الطافية الثلاث – إصدار Aston Martin، البالغ قطر هيكلها 44 مم من التيتانيوم صنف 5، وهو عبارة عن سبيكة قوية ومضادة للحساسية، وقد تم اختيارها من قِبل شركة Aston Martin وتتميز بخفة الوزن. وتكتسي بمادة DLC الكربون الشبيه بالماس السوداء اللون.

تم وضع زجاجة الساعة من الكريستال السافيري في مقدمة الجسم، وكذلك في الخلف، بحيث يتم توجيه الضوء لإضاءة الجزء الداخلي لهيكل الساعة، وبالتالي يزيد من سهولة القراءة.

08 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان