لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نسخة محدودة من سيتروين C3 - صور وتفاصيل

02 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت سيتروين عن تعاونها مع علامة Saint James المتخصصة في الأزياء لإطلاق نسخة محدودة من C3 والذي يعد اللقاء الثاني للعلامتين بعد مشروع عقد بينهم في اليابان عام ٢٠١٩.

حددت ستروين انتاج نسخة Saint James من C3 إلى ٣٥٠ نسخة لتنطلق في أسواق تشمل فرنسا وإنجلترا وألمانيا واليابان وهولندا، كما قالت الشركة أن الاختيارات العالية في التصميم توفر رابط استثنائي بين العلامتين اللذين يهدفان لتقديم منتجات تسهل الحياة اليومية مع ذوق راقي واستخدام عملي.

بنيت النسخة الجديدة على فئة Shine الأعلى تجهيزا ويمكن اختيار السقف باللون الأسود أو الأبيض بجانب أي لون للطلاء الخارجي مثل الأحمر أو الأسود أو الرمادي أو الأبيض مع جنوط قياس ١٦ بوصة بتصميم متماشي مع روح تلك النسخة كما يوجد ملصق على السقف بالأزرق والأبيض والأحمر يشير لعلامة Saint James.

وظهرت لمسات Saint James من الداخل على الكراسي الأمامية الرمادية مع خياطة بيضاء وحمراء مستوحاة من ملابس العلامة كما احتوت المقصورة على تطريزات بيضاء وظهرت علامة صانع الأزياء في باب السائق.

كما حصلت السيارة على محرك بقوة ١١٠ حصان مع ناقل حركة من ٦ سرعات يدوي أو أوتوماتيكي وبدأت الحجوزات مع مطلع شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا:

ستروين C5 X الجديدة – صور وتفاصيل

ستروين تحتفل بإنتاج مليون سيارة C3

ستروين تقدم ثلاث موديلات في مصر.. التفاصيل والمواصفات

02 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان