قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بسبب كورونا.. إلغاء معرض طوكيو للسيارات لأول مرة منذ ٦٧ عامًا

01 مايو 2021
معرض طوكيو للسيارات

كتب. محمد الروبى | 

ألغى منظمي معرض طوكيو للسيارات دورة العام الجاري لأول مرة منذ ٦٧ عامًا، منذ الحدث الافتتاحي في عام ١٩٥٤ ، وذلك بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل اليابان. 

قال أكيو تويودا، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا، ورئيس لجنة تنظيم المعرض في رابطة مصنعي السيارات اليابانية: «لقد توصلنا إلى أنه سيكون من الصعب إقامة المعرض وتقديم برامجنا الرئيسية، بسبب تفشي الوباء، فمن المفترض أن يحصل العديد من الزوار على تجربة إنتقاء سيارات جديدة  بميزات جذابة للتنقل، عبر بيئة آمنة في الأساس».

وأشار إلى أن المعرض الذي يُقام مرة كل عامين، هو عادة ما يكون الأكبر من نوعه على مستوى العالم في قطاع السيارات، إلا أن  ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليابان يثير القلق، مما دفع رئيس الوزراء الياباني إلى إعلان حالة الطوارئ في عدة مدن، بما في ذلك طوكيو وأوساكا.

وأضاف: «عند تنظيم الدورة القادمة من المعرض في ٢٠٢٢ أو ٢٠٢٣ سيتم تغيير علامته التجارية من معرض طوكيو للسيارات إلى اسم معرض التنقل Mobility Show ليعكس المجال المتنوع للسيارات، بشكل متزايد وحلول التنقل الجذابة المعروضة من قبل الشركات المصنعة اليابانية».

وأكمل: «بينما لم تكن فكرة إقامة نسخة افتراضية من المعرض، التي لا يمكن مقارنتها بمعرض جنيف للسيارات في ٢٠٢٠ ، نود إعطاء الأولوية لتجربة الزوار للمركبات في العالم الحقيقي، ونفضل إقامة المعرض في العالم الحقيقي، وليس افتراضيًا، لذلك قررنا إلغاء المعرض هذا العام».

 

أقرأ أيضًا: 

لكزس تكشف عن رؤيتها للسيارات الكهربائية المستقبلية فى طوكيو

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة