قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الأمير فيليب اختار سيارة نعشه منذ ١٦ عامًا

18 أبريل 2021

كتب. محمد الروبى |

اختار الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، وزوج الملكة إليزابيث الثانية، سيارة لاند روفر من طراز ديفندر TD5 130 لحمل نعشه بعد وفاته. 

صنعت لاند روفر عام ٢٠٠٣ بمصنع سوليهال، وقامت بتعديلها خصيصًا وفقًا لطلبات الأمير الراحل، على مدار ١٦ عامًا، إذ كانت أخر التعديلات التي أدخلها الأمير عام ٢٠١٩ . 

قام الأمير بطلاء السيارة باللون الأخضر البرونزي الداكن، الذي يميز عربات الجيش، الذي يميل إليه الأمير بسبب خدمته كضابط في البحرية الملكية البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية. 

بالإضافة إلى غطاء خلفي مصنوع يدويًا لحمل التابوت، ومزود بنقاط توقف خاصة مصنوعة من المطاط والمسامير المعدنية للحفاظ على التابوت من السقوط. 

لم يكن اختيار السيارة محض صدفة، لا يخفى على أحد حب الأمير فيليب سيارات لاند روفر التي قادها طوال حياته. 

نعى تييري بولور، الرئيس التنفيذي لشركة جاجوار لاند روفر، الأمير قائلًا: «نحن محظوظون للغاية لأننا تمتعنا بعلاقة طويلة وسعيدة للغاية مع دوق إدنبرة على مدى عقود عديدة، كما يشرفنا أن يتم استخدام لاند روفر التي صممها الدوق في جنازته، كان الدوق بطلًا عظيمًا في التصميم والهندسة والتكنولوجيا، خلال زياراته لمواقعنا تعامل مع مئات الموظفين وأظهر معرفته الرائعة واهتمامه العميق بتصميم المركبات وهندستها وتصنيعها، كان الدوق رجلاً رائعًا حقًا وسنفتقده كثيرًا».

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة