لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاند روڤر تقدم نسخة قوية من ديفندر بمحرك ٨ سلندر

27 فبراير 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

أطلقت لاند روڤر سيارة ديفندر V8 كارباثيان إيدشن، بتعديلات على التصميم الخارجي ، كما قامت بتزويد بمحرك بنزين قوى مكون من ٨ سلندر.

محرك السيارة سعة ٥٠٠٠ سي سي بقوة ٥٢٥ حصان، عزم أقصى ٦٢٥ نيوتن. متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٥.٢ ثانية ، تستهلك في المتوسط ١٤.٥ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

كما قدمت السيارة ب إصدار XS Edition، مع مجموعة باقات جديدة توفّر للتصميم الخارجي توفر إمكانية أكبر للتخصيص الشخصي، وشاشة اللمس الأكبر بحجم ١١.٤ التى تعمل بنظام Pivi Pro.

وقال ديفيد هيمينغ، مدير هندسة المنتجات في جاجوار لاند روڤر تعليقاً على إطلاق هذه النسخة : "مع تقديم مجموعة نقل الحركة ثمانية الأسطوانات، أضفنا بعداً جديداً من متعة القيادة والقدرات الفائقة على الطرقات الوعرة لسيارة ديفندر. فهي بسرعتها ومتعة قيادتها تمثّل ذروة عائلة سيارات ديفندر، ومتعتها على الطرق العادية لا تقل عن تفوّقها على الطرق الوعرة. كما قمنا بزيادة جاذبية كافة سيارات ديفندر من خلال تقديم طرازات جديدة وخيارات جديدة لباقات التصميم، إلى جانب تحسين الاتصالات، لتصبح سيارة ديفندر مناسبة للجميع بكل معنى الكلمة".

27 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان