لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نشر لمحات من داخل مقصورة هيونداي IONIQ 5 قبل الكشف عنها بأيام 

15 فبراير 2021
مقصورة هيونداي IONIQ 5

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى | 

نشرت هيونداي عن لمحات من تصميم مقصورة IONIQ 5 تكشف التصميم الواسع والمتعدد الاستخدامات لمقصورة الطراز قبل أيام قليلة من الكشف عنه. 

المنصة المعيارية الكهربائية العالمية E-GMP التي تعتمد عليها ايونيك 5 توفر مساحة داخلية واسعة وقابلة للتخصيص، مما يوفر تنقل شخصي مع تكوينات مرنة لاستيعاب كلًا من الركاب والأغراض بشكل مريح.

يمكن لركاب ايونيك 5 الدخول والخروج بحرية من المقصورة على أي من الجانبين عند الوقوف في مكان ضيق، لأن الأرضية المسطحة تسمح للكونسول الوسطي بالانزلاق للخلف وللأمام، وتقديم وظيفة أكبر من صندوق التخزين الثابت.

جهزت هيونداي مقاعد السائق والراكب الأمامي بمساند للأرجل تتيح للركاب الاسترخاء أثناء إعادة شحن سيارتهم، فيما يمكن تشغيل جميع المقاعد وإعادة وضعها، مما يسهل على البالغين في المقدمة العناية بالأطفال والحيوانات الأليفة الجالسين في المقاعد الخلفية.

استخدم المصممون في تصميم المقصورة مواد صديقة للبيئة ومصادر مستدامة، المقاعد مكسوة بجلد معالج بمستخلصات زيت نباتي من بذور الكتان، وتتكون المفروشات الناعمة الأخرى من منسوجات مشتقة من ألياف مستدامة مثل قصب السكر والصوف وخيوط البولي. 

بالإضافة إلى مواد منسوجة من الألياف المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها، فيما تعتمد الأسطح مثل لوحة القيادة والمفاتيح وعجلة القيادة وألواح الأبواب على طلاء حيوي من زيوت من أزهار اللفت والذرة.

هيونداي سوف تطلق ايونيك 5 رسميًا خلال حدث افتراضي على شبكة الإنترنت يوم ٢٣ فبراير المقبل.

15 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان