قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لوتس تقدم نسخ وداع لطرازات Elise وExige

14 فبراير 2021

كتب. محمود أمين |

كشفت صانعة السيارات الرياضية الفارهة لوتس عن نسخ Final Edition من طرازاتها Elise وExige، بعد أن قررت إيقاف انتاجهما نهاية عام ٢٠٢٠.

وقالت لوتس أن نسخ Final Edition تتميز من خلال الألوان الجديدة، مع التجهيزات الأوسع في المقصورة الداخلية وقوة أكبر في الأداء.

والألوان الجديدة المتوفرة للموديل Elise Sport 240 و Elise Cup 250 هي: Azure Blue-و Black و Racing Green.

وتقدم المقصورة الداخلية للسيارات الجديدة بعجلة قيادة مع فرش ألكانتارا الفاخر، كما يتم عرض بيانات السيارة على شاشة TFT رقمية، وتتوفر العدادات في الشكل التقليدي أو في مظهر موديلات السباق، كما تظهر بالمقصورة الداخلية ملصقات باسم النسخة Final Edition.

وتقدم لوتس بعض النسخ بألوان Metallic White أوMetallic Orange. وتقدم Elise Sport 240 بسعر ٥٦ ألف و ٥٠٠ يورو، زودت بمحرك تربو سعة ١٨٠٠ سي سي بقوة ٢٤٣ حصان، عزم أقصى ٢٤٤ نيوتن. متر، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٤.٥ ثانية.

نسخة Cup المقدمة مقابل ٦٤ ألف يورو زودت بمحرك قوة ٢٤٨ حصان، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٤.٣ ثانية.

وتقدم Exige Sport 350 بمحرك بقوة ٤٠٢ حصان وعزم أقصى ٤٢٠ نيوتن. متر. وتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم خلال ٣.٨ ثانية ، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٧٧ كم/س وتقدم بسعر ٧٩ ألف و٥٠٠ يورو

نسخة Exige Cup 430 تقدم بقوة ٤٣٦ حصان وعزم أقصى ٤٤٠ نيوتن. متر، تصل لسرعة قصوى ٢٨٠ كم/س، تنطلق من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٣ ثانية.

 

 

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة