لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

توفيرا للتكاليف.. فولكس فاجن تحظر على كبار مديريها استخدام طرازات بورشه

30 يونيو 2024
.

الأخبار المتعلقة

فولفسبورج - (د ب أ):

قررت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات حظر استخدام سيارات خدمة طراز بورشه لكبار مديري الشركة.

وقال متحدث باسم فولكس فاجن في مقر الشركة الرئيسي في مدينة فولفسبورج اليوم الأحد إنه لم يعد من الممكن منذ بداية العام طلب سيارة بورشه كسيارة خدمة للمديرين مشيرا إلى أنه تم التعامل وفقًا لهذه السياسة منذ ذلك التاريخ.

وأوضح المتحدث أن السبب في ذلك يتعلق بالمال قائلا إن هذا الإجراء "هو فعلا من قبيل توفير التكاليف". ويسري هذا الإجراء على حوالي 200 موظف بحسب معلومات وردت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وكانت فولكس فاجن وضعت مؤخرًا برنامجًا للكفاءة والتوفير. ووفقا لتصريحات سابقة للشركة، فإن من المنتظر أن يحقق البرنامج هذا العام تحسنًا في النتائج بقيمة أربعة مليارات يورو على أن يصل هذا المبلغ إلى سبعة مليارات يورو في عام 2025 ثم إلى عشرة مليارات يورو سنويًا اعتبارًا من عام 2026. ولم يذكر المتحدث قيمة المبلغ الذي سيتم توفيره من خلال حظر سيارات الخدمة طراز بورشه.

وأفاد تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية بأن امتياز استخدام سيارات خدمة طراز بورشه سيظل محفوظًا لمديري شركة بورشه نفسها وأعضاء مجلس الإدارة. وكشف التقرير أن هناك شكاوى تم تقديمها بالفعل لدى محكمة العمل في مدينة براونشفايج ضد قرار حظر سيارات الخدمة طراز بورشه.

30 يونيو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان