لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تطلق سيارتها Golf GTI Clubsport الجديدة

16 يونيو 2024

فولفسبورج - (د ب أ):

أطلقت شركة فولكس فاجن سيارتها Golf GTI Clubsport الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية ذات الخصائص المحسنة للسباقات.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها Golf GTI Clubsport الجديدة تعتمد على سواعد محرك تربو سعة 0ر2 لتر وبقوة 220 كيلووات/300 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 400 نيوتن متر.

وتتسارع السيارة المعتمدة على مجموعة تعليق يتم التحكم فيها إلكترونيا من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر5 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س، مع إمكانية زيادتها إلى 267 كلم/س من خلال باقة (Race Package) الاختيارية.

ملامح شرسة

ويتميز الموديل Golf GTI Clubsport الجديد من خلال الملامح الشرسة على الاسبويلر الأمامي، مع شبكة المبرد الجديدة وشريط إضاءة LED على مقدمة السيارة، بالإضافة إلى فتحات التهوية الخاصة وأشرطة العتبات العريضة على الجوانب والجناح الخلفي المزدوج.

وتتوفر للسيارة كشافات LED-Matrix وطاقم عجلات من معدن خفيف قياس 17 أو 19 بوصة، كما أن السيارة مجهزة أيضا بمجموعة عادم رياضية ومجموعة تعليق خاصة تناسب الأداء الرياضي وتوفر المزيد من الديناميكية والثبات على الطريق.

وتزدان المقصورة الداخلية بـأجواء عصرية مع مقاعد رياضية حصرية وقمرة قيادة رقمية قياس 2ر10 بوصة وشاشة لمسية قياس 9ر12 بوصة، إلى جانب وظيفة التحكم بالأوامر الصوتية والعديد من المزايا المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

16 يونيو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان