لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

احتفالًا بربع قرن.. أودي تطرح نسخة من RS 4 Avant بـ7.3 مليون جنيه

03 يونيو 2024

الأخبار المتعلقة

إنجولشتات. د ب أ

أطلقت شركة أودي الألمانية الرائدة في صناعة السيارات، الإصدار الخاص Edition 25 Years من سيارتها RS 4 Avant، وذلك احتفالا بمرور 25 عاما على تدشين السيارة الكومبي الرياضية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص Edition 25 Years يتميز بلون الطلاء الخاص الأصفر Imola، والذي يتوفر بجانب الرماديNardo والأسود Mythos ، مع أشرطة باللون الأسود وتوقيعات “RS 4 edition 25 years”.

وتقدم أودي للسيارة الخاصة باقة ألياف الكربون المطفأ على مكونات مثل توسعة العتبات والناشر وأغطية المرايا.

وتزدان المقصورة الداخلية بخيوط الحياكة المتباينة باللون الأصفر على التجهيزات المكونة من الجلد وفرش ألكانتارا باللون الأسود والأصفر. ويحمل الحصير الخاص شعار RS 4، مع مقاعد رياضية تزدان بنمط العيون السداسية لقرص عسل النحل.

ولخلق أجواء خاصة في المقصورة الداخلية تظهر العديد من الشعارات والتوقيعات الخاصة، التي تذكر بتاريخ السيارة، مع مقود خاص مكسو بالجلد الفاخر.

قوة إضافية

وعلى صعيد الدفع، يزأر بداخل السيارة محرك تربو مزدوج V6 بقوة 346 كيلووات/470 حصان، بزيادة قدرها 20 حصان عن الموديل القياسي، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 600 نيوتن متر.

ومع هذه القوة الإضافية، تتسارع السيارة الكومبي الرياضية من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 7ر3 ثوان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 300 كلم/س.

وبفضل التعديلات على مجموعة تعليق السيارة تم تحقيق توزان رائع بين الراحة ومعدلات الأداء، كما أن انخفاض الخلوص الأرضي لما يصل إلى 20 ملم يضمن أداءً ديناميكيا على الطريق.

ومن التجهيزات الإضافية بالإصدار الخاص القفل التفاضلي الرياضي والإطارات الخاصة المناسبة للاستخدام على الطرق العادية وعلى حلبات السباقات، مع نظام لنقل بيانات في الوقت الفعلي حول درجة حرارة وضغط هواء الإطارات، فضلا عن دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

ويتوفر الإصدار الخاص Edition 25 Years من أودي RS 4 Avant الكومبي نظير سعر يبدأ من 142 ألف و905 يورو (سبعة ملايين و330 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

باجاج تبدأ في تصدير السيارة «كيوت» إلى مصر كبديل للتوك توك

عودة مزادات لوحات السيارات.. أبرزها «عمر 22» و «أهم 3» و «رعب 555»

سيارة كهربائية صينية رخيصة تثير الرعب في أمريكا.. ما قصتها؟

لهذا السبب.. مدينة نيويورك تطارد السيارات الرياضية بالغرامات

طرح MG4 الكهربائية بمصر مع إمكانية استبدالها بعد 3 سنوات.. أسعار ومواصفات

03 يونيو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان