لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

"شيري" تطور نظاما مبتكرا لتنقية الهواء داخل السيارة

20 مايو 2024
.

دبي (د ب أ)

أعلنت شركة شيري عن تطوير نظام مبتكر لتنقية الهواء داخل السيارة من أجل توفير الراحة والسلامة للركاب أثناء القيادة.

وأوضحت الشركة الصينية أن نظام تنقية الهواء “Pure Air” المبتكر يعتمد على مرشح CN95، الذي يتشابه بشكل كبير مع قناع CN95، الذي يوفر حماية عالية للمستخدم.

ويشكل مرشح CN95 "درعا مضادا للفيروسات" داخل السيارة، ويعمل على رفع كفاءة الترشيح إلى 95%، ما يضمن عزل أكثر من 95% من الجزيئات الدقيقة وأكثر من 99% من البكتيريا بشكل فعال.

ومن خلال حجب حاملات الفيروسات وامتصاصها وتجفيفها، يقلل النظام بشكل كبير من وقت بقاء البكتيريا والفيروسات، وبالتالي يوفر الحماية القصوى للركاب.

ويتماشى نظام جودة الهواء “AQS” ونظام التنظيف الذاتي للمقصورة عن بعد “RICSCS” بشكل مثالي مع مرشح CN95، ما يوفر حماية شاملة للركاب؛ حيث تعمل هذه الأنظمة معا لتعقيم الهواء وإزالة الروائح الكريهة من الداخل، ما يوفر للركاب هواء نظيفا ونقيا تحت أي ظرف.

ويؤكد هذا النهج الشامل حرص شركة شيري على الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، ما يعكس التزامها بمنح عملائها أقصى درجات راحة البال.

كما تلتزم شيري بالتحكم الدقيق في الروائح والغازات الناتجة عن المواد. ويجسد فريق “Golden Nose” المتخصص التابع لشيري هذا الالتزام؛ حيث يستخدم أعضاء الفريق مهاراتهم الفريدة لضمان جودة المواد والتأكد من حصول الركاب على الهواء النقي داخل السيارة.

ومن خلال الالتزام بمعايير الجودة الصارمة والتحليل الشامل، تضمن شيري التزام جميع سياراتها بمعايير الصناعة فيما يتعلق بجودة الهواء داخل السيارة.

20 مايو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان