لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شيري تيجو 9 سيارة هجينة تقطع أكثر من 1400 كم دون حاجة للشحن.. صور

02 مايو 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشفت شركة شيري الصينية لصناعة وتطوير السيارات، عن طراز تيجو 9 الهايبرد القابلة للشحن، وذلك على هامش معرض بكين الدولي للسيارات المقام حاليًا بالعاصمة الصينية ويستمر حتى 5 مايو الجاري.

وحازت علامة شيري على الأضواء في معرض بكين 2024 والذي يقام تحت شعار "طاقة جديدة، بيئة جديدة، عصر جديد"، والذي استعرضت شيري خلاله أحدث منتجاتها في مجال الطاقة الجديدة.

بدأت قصة علامة تيجو في عام 2005 مع طرح أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وهي تيجو NCV. وعلى مدار العقدين الماضيين، اكتسبت سلسلة تيجو شهرة عالميًا وإشادة بجودتها وأدائها وتصميمها الاستثنائي الفريد.

ويعد موديل تيجو 9 PHEV الجديد أحدث ابتكارات علامة شيري في مجال الطاقة الجديدة، وقال عنها مدير تصميم تيجو في شيري، ساجدين عثمانوفيتش: "نموذجًا استثنائيًا لا مثيل له في عالم السيارات".

ويتميز التصميم الخارجي لسيارة Tiggo 9 PHEV بواجهة مطورة من خلال شبكتها الهوائية والخطوط الديناميكية الانسيابية على طول الهيكل، وتقف على عجلات متعددة الأضلاع قياس 20 بوصة رياضية.

وتضم مقصورة السيارة مساحة خاصة وآمنة ومتقدمة تقنيًا، حيث تعزز الشاشة عالية الدقة HD 2.5K مقاس 15.6 بوصة، ووحدة التحكم المدمجة متعددة الوظائف سهولة الاستخدام.

تعتمد شيري تيجو 9 PHEV على محرك عالي الأداء سعة 2.0 تيربو بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات بقوة قصوى تبلغ 175 كيلووات وعزم دوران ذروة يبلغ 385 نيوتن متر.

وبفضل تقنية المحرك الهجين تستطيع السيارة قطع مسافة تصل إلى 100 كم باستهلاك 5.2 لترًا من الوقود، ما يحقق توازنًا بين القوة والكفاءة، مع وجود المحرك الكهربائي 3DHT بقوة 165 كيلو وات.

ويمكن للمحرك الكهربائي بالسيارة أن يواصل العمل لمسافة تتجاوز 1.400 كم دون الحاجة لإعادة الشحن وفقًا لمعايير WLTC، ما يعزز مفهوم السفر الصديق للبيئة.

وتستعد شيري لإطلاق الطرز المختلفة من تيجو 9 رباعية الدفع سواء التي تعتمد على الوقود أو الهجينة القابلة للشحن في الربع الأخير من العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

أوبل كورسا Facelift تنضم إلى السوق المصري.. تعرف على أسعارها

سيارة بسعر التوك توك تقدم خلال يوليو في مصر

كيف تقيس مستوى زيت المحرك بطريقة صحيحة في 6 خطوات؟

أخطر 7 جسور في العالم.. هل تجرؤ على قيادة السيارة فوق إحداها؟

بعد التخفيضات ..تعرف على أرخص SUV متوفرة في مصر

عيوب ومميزات.. قطع غيار السيارات المستعملة في مصر

02 مايو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان