لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيراري F8 Spider تتألق بفضل تعديلات مانسوري الألمانية

25 أبريل 2024

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية وتصميمية على السيارة فيراري F8 Spider لزيادة معدلات أدائها ومنحها مظهرا أكثر جاذبية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية، أن سيارتها المعدلة التي تحمل الاسم F8XX Spider تتميز من خلال المكونات المصنوعة من ألياف الكربون على الجسم، وخاصة إطار الزجاج الأمامي والمئزر الأمامي مع دعامتين أفقيتين وشفة الاسبويلر.

وتخطف العتبات الجانبية العريضة الأنظار على المظهر الجانبي، بالإضافة إلى الملامح الجديدة على تطعيمات على فتحات التهوية ومبيت المرايا ومقابض الأبواب.

ويهيمن على مظهر المؤخرة المئزر الجديد والمصابيح الخلفية المستوحى من سباقات الفورمولا 1. وتتوج هذه الملامح بحليات باللون البرتقالي على الجسم، فضلا عن مظهر العجلات المطلية باللون الأسود مع تطعيمات من ألياف الكربون. ويبلغ قياس عجلات الألومنيوم في الأمام21 بوصة وفي الخلف 22 بوصة.

وتمتاز المقصورة الداخلية بظهور خاص للون البرتقالي والتجهيزات الجلدية الفاخرة والمقود الرياضي الخاص من مانسوري. ويؤكد على الطابع الحصري للسيارة توقيعات باسم شركة التعديل وألوان العلم الإيطالي على المقاعد وسجاد الأرضية.

معدلات أداء أقوى

وعلى الصعيد التقني، أجرت مانسوري تعديلات على محرك السيارة التربو المزدوج ثماني الأسطوانات V8 لزيادة القوة من 720 إلى 880 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى من 770 إلى 960 نيوتن متر.

وبفضل القوة الجديدة تتسارع السيارة المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر2 ثانية بدلا من 9ر2 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 354 كلم/س بدلا من 340 كلم/س.

25 أبريل 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان