لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تكشف عن خطتها المستقبلية التفصيلية بعد تغير أسم الشركة والشعار 

17 يناير 2021
.

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة كيا عن تفاصيل جديدة حول علامتها التجارية وطموحاتها المستقبلية خلال بث عبر الإنترنت، بعبارة تحت شعار الحركة الملهمة - Movement that inspires، وكشفت كيا عن تفاصيل جديدة بخصوص استراتيجية تتجاوز بموجبها الحدود التقليدية لصناعة السيارات، وإنشاء حلول نقل مستدامة لعملائها.

وكإشارة لابتعاد كيا عن نموذج الأعمال القائم والتقليدي في صناعة السيارات، أعلنت كيا عن تغيير اسم الشركة، مع إلغاء كلمة موتورز من اسمها وسيتبع ذلك توسّع كيا في مجالات جديدة من خلال إنشاء منتجات وخدمات نقل مبتكرة من شأنها تحسين حياة عملائها اليومية.

وقال هو سانغ سونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة كيا العالمية، نؤمن في كيا أن وجود وسائل مواصلات ونقل هي إحدى حقوق الإنسان، ورؤيتنا هي أن ننشئ حلول نقل مستدامة للأفراد والمجتمعات حول العالم. اليوم نبدأ بتطبيق هذه الرؤية مع إطلاق علامتنا التجارية واستراتيجيتها المستقبلية الجديدة. 

الحركة الملهمة

 اختارت كيا؛ عبارة الحركة الملهمة كأساس لثقافة كيا الجديدة التي تعكس رؤيتها الجديدة: وهي إلهام عملائها من خلال المنتجات والخدمات والتجارب التي تقدمها لهم.

وقال آرتور مارتين، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم العلامة التجارية وتجربة العملاء العالمي في كيا لطالما كانت الحركة بمعناها الأعم جزءاً من جوهر علامتنا التجارية، ونقل البشر في صميم أعمالنا. فالحركة تساعد الجنس البشري على التقدم والتحسن والتطور المتواصل، ولهذا نؤمن في كيا أن الحركة تعدّ مصدر إلهام للأفكار اللامعة. 

رؤية شركة كيا الأوسع للنقل المستدام

وأعلنت كيا، وكجزء من رؤية العلامة التجارية الأوسع، عن اسم جديد للشركة، تماشياً مع توسّعها في قطاعات أعمال جديدة لدعم النقل المستدام، وذلك من خلال إزالة اسم موتورز. حيث بات اسم شركة كيا الجديد يعبّر عن التزامها باستراتيجية Plan S طويلة الأمد لأعمالها، التي تم الإعلان عنها في عام ٢٠٢٠. وتسعى هذه الاستراتيجية لتأسيس موقع قيادي للشركة في قطاع النقل في المستقبل، وتوسيع أعمالها لتشمل السيارات الكهربائية، وحلول وخدمات النقل، والمركبات المبنية حسب الطلب، وغيرها. وإلى جانب هذه الجهود، ستدعم كيا في الوقت نفسه عملية إنتاج أكثر استدامة من خلال استخدام الطاقة النظيفة والمواد القابلة للتدوير.

كما تركز كيا على تحقيق انتشار واسع للسيارات الكهربائية بالبطارية، وتخطط لتعزيز مجموعة منتجاتها العالمية بسبع سيارات كهربائية فائقة بالبطارية بحلول عام ٢٠٢٧، وهذه الطرازات الجديدة ستتضمن سيارات الركاب، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات متعددة الأغراض MPV ضمن مختلف الفئات، وكل منها ستحتوي على التكنولوجيا الرائدة في قطاع السيارات من أجل قيادة كهربائية طويلة المدى، وشحن سريع معتمد على المنصة النموذجية العالمية الكهربائية - E-GMP من مجموعة هيونداي موتور. 

كما تقوم كيا بتطوير عدد من المركبات المبنية حسب الطلب PBV للعملاء من الشركات، ستكون سيارات كيا المبنية حسب الطلب مزودة بمختلف أنواع الهياكل الموضوعة على منصة لوح التزلج القياسية المتكاملة، مصممة لتحقيق احتياجات النقل الدقيقة لمجموعة واسعة من العملاء من الشركات والمؤسسات التي تحتاج أساطيل كاملة بما يحقق مختلف المتطلبات الوظيفية للمستخدمين.

ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على المركبات المبنية حسب الطلب خمسة أضعاف بحلول عام ٢٠٣٠، وذلك بسبب النمو السريع والدائم في خدمات التجارة الإلكترونية وتشارك السيارات. وستكون سيارات كيا المبنية حسب الطلب مصممة لتحقق احتياجات الشركات والمؤسسات ذات الأساطيل من عملاء كيا، والتي تتضمن على سبيل المثال المركبات الخاصة بخدمات تشارك السيارات، ومركبات العمليات اللوجستية منخفضة الأرضية، ومركبات التوصيل.

كما يعبّر التغيير في اسم الشركة عن التحوّل في ثقافة العمل في الشركة، والتي يشرحها سونغ بأن تغيير اسم الشركة والشعار ليس مجرّد تغيير شكلي، إنما يعبر عن اتساع وتأسيس للأعمال الجديدة. 

تطوير خدمات نقل صديقة للبيئة

من الأهداف الاستراتيجية الأخرى ضمن استراتيجية "Plan S" التزام كيا بتنويع أعمالها، لتوفر خدمات نقل صديقة للبيئة قائمة بشكل أساسي على السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية في مدن العالم الكبرى.

كما تقوم كيا بتأسيس خدمات نقل أخرى، بما فيها WiBLE، مشروع تشارك السيارات المشترك مع شركة الطاقة الإسبانية Repsol، في مدريد. وبعد إطلاقها في ٢٠١٨.

أول سيارة كهربائية فائقة بالبطارية من كيا و تصميم جديدة

سيتم الكشف عن أول سيارة من الجيل الجديد من السيارات الكهربائية بالبطارية من كيا في الربع الأول من ٢٠٢١، وستجسد السيارة المقبلة انتقال تركيز كيا نحو الطاقة الكهربائية، وبالاعتماد على تكنولوجيا المنصة النموذجية العالمية الكهربائية، ستعتمد السيارة الكهربائية الفائقة بالبطارية تصميماً مستوحى من سيارات الكروس أوفر، مع توفير مدى قيادة كهربائية يزيد عن ٥٠٠ كيلومتر، والشحن فائق السرعة بتوقيت يقل عن ٢٠ دقيقة للشحن الكامل، كما ستكون أول سيارة تحمل شعار كيا الجديد في العالم.

وتسعى كيا من خلال تنمية مجموعة سياراتها الكهربائية بالبطارية للاستحواذ على حصة تبلغ ٦.٦٪ من سوق السيارات الكهربائية بالبطارية عالمياً بحلول عام ٢٠٢٥، وتحقيق مبيعات سنوية تبلغ نصف مليون سيارة كهربائية بحلول عام ٢٠٢٦.

كما ستكشف كيا عن المزيد من المعلومات حول اتجاهاتها الخاصة بكيفية تصميم منتجاتها وخدماتها المستقبلية في الأسابيع المقبلة، مع فلسفة تصميمية جديدة تعكس التحوّل الحاصل في علامتها التجارية.

وقال كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا، نريد لمنتجاتنا أن توفّر تجربة فريدة وطبيعية يمكنها أن تحسّن حياة عملائنا اليومية. فهدفنا هو تصميم حضور فريد لعلامتنا التجارية، وإنشاء سيارات كهربائية مبتكرة، وقد أصبحت أفكار مصممينا أكثر ارتباطاً ببعضها البعض أكثر من أي وقتٍ مضى، مع تمحور كل ما نقوم به حول عملائنا.

17 يناير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان