لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جيب تكشف النقاب عن أربع سيارات اختبارية جديدة

31 مارس 2024
.

واشنطن - (د ب أ):

أعلنت شركة جيب عن إطلاق أربعة موديلات اختبارية جديدة، والتي تنتمي جميعها إلى سيارات الأراضي الوعرة.

السيارة Low Down Concept

وتعتبر السيارة الاختبارية Low Down Concept تكريما للأيقونة Lower 40، والتي تتميز من خلال الطابع الوعر، مع جنوط كبيرة قياس 20 بوصة، وإطارات خشنة، كما تستند السيارة على مجموعة تعليق بسمات خاصة بموديلات الأراضي الوعرة.

وتتوج الملامح الوعرة للسيارة بمصدمين قصيرين في الأمام والخلف، فضلا عن الخلوص الأرضي المرتفع، وكذلك الطلاء باللون الأحمر Apple، فضلا عن غطاء حيز المحرك من ألياف الكربون وقبة القوة عليه.

وتزدان المقصورة الداخلية بالمقاعد الجلدية، والأرضية الخاصة، وظهور خاص للرقم 392 على لوحة القيادة بتصميمها الأنيق، وتنطلق السيارة بسواعد محرك V8 بقوة 482 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

السيارة Willys Dispatcher Concept

وتقدم جيب السيارة الاختبارية Willys Dispatcher Concept مع تجهيزات فائقة مثل العجلات المصنوعة من معدن خفيف، والمصدم الأمامي الكلاسيكي، وتتميز السيارة بلون الطلاء الخاص والمعروف باسم Element 115 Green.

وتظهر المقاعد في المقصورة الداخلية بكسوة من الجلد الفاخر والقماش، وتستند السيارة إلى نظام الدفع الهجين Plug-in بقوة 380 حصان/637 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

السيارة Gladiator Rubicon High Top Concept

وتعتمد هذه السيارة الاختبارية على مفهوم الطلاء ثنائي اللون؛ حيث تخطف الأنظار بتباين رائع بين البني اللامع والأسود الأنيق، وينتقل هذه المفهوم للمقصورة الداخلية، خاصة على المقاعد الجلدية، وينبض بداخل السيارة محرك V6 سعة 6ر3 لتر.

السيارة Vacationeer Concept

تقف السيارة الاختبارية Vacationeer Concept على عجلات مستعارة من موديلات السباقات، مع تجهيزة حماية لقاع السيارة، وكشافات إضاءة إضافية على سقف السيارة مع تجهيزة قطر في المقدمة، وعلى سقف السيارة يوجد تجهيزة من ألياف الكربون تستوعب موضعا لنوم شخصين مع الاستمتاع بنظرة بانورامية على المحيط عبر النوافذ المدمجة.

31 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان