لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تقدم خلال ساعات سيارتها K4 الجديدة بديلة جراند سيراتو

26 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تستعد شركة كيا موتور الكورية الجنوبية، لتقديم عن سيارتها K4 سيدان المدمجة العائلية الجديدة كليًا أمام جماهير معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي ينطلق الأربعاء 27 مارس الجاري.

تعد كيا K4 النموذج الأحدث الذي يحاكي المستقبل من السيارة جراند سيراتو، إلا أنها تختلف بشكل جذري على صعيد الشكل الخارجي، إذ أكدت كيا أن مصمميها عكفوا على جعله تحفة فنية وليس سيارة.

قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التصميم العالمي لشركة كيا، كريم حبيب، "إنه من خلال تصميم K4، نحن نبني على ما تعلمناه ونجعل هذه القيم في متناول عدد أكبر من الأشخاص".

وأضاف حبيب أن كيا K4 الجديدة هي بمثابة منتج ذي صلة وذو معنى، لإلهام الطريقة التي يفكر بها ويتحرك ويعيش كل من سيمتلكها أو يقودها يومًا".

وبالرغم من الكشف عن الصور الرسمية لتحفة كيا الجديدة، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لم تكشف عن التفاصيل الفنية والأدائية للسيارة الجديدة حيث سيعلن كامل تفاصيلها مع تقديمها في نيويورك.

وتبين الصور الرسمية للسيارات أن لوحة القيادة تتصدرها شاشة مركزية كبيرة ووحدة تحكم مركزية مصممة بشكل أنيق، ما يؤكد الفصل بين بيئة السائق والراكب. في حين يتم تقليل الأزرار المادية وعناصر التحكم لصالح الاستخدام التلامسي.

ويبرز حرفية تصميم السيارة من تكامل عناصر الإضاءة النهارية (DRL) مع شرائط الكروم الأفقية لإبراز جاذبية K4، فيما استخدمت تقنية إضاءة خريطة النجوم من كيا.

ومن المقرر أن تقدم كيا K4 الجديدة بمجموعة من زخارف المقاعد والمواد والأنماط والألوان الجديدة، بما في ذلك اللون الرمادي المتوسط، والأخضر الأردوازي، والبني كانيون، والأسود العقيق لإبراز المظهر الفاخر للمقصورة الداخلية.

اقرأ أيضًا:

ليست عملية سهلة| كيف تضبط مرايا السيارة الجانبية بشكل صحيح؟

بيجو مصر تقدم فئة جديدة من 408 ..الأرخص بين الفئات الثلاثة

نصائح مهمة للحفاظ على موتور السيارة بعيدًا عن الأعطال

شركة ماكلارين للسيارات الخارقة تصبح ملكية خالصة لدولة عربية

بعد زيادة أسعار البنزين ..اتبع هذه النصائح لترشيد الاستهلاك

26 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان