لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة خدمية جديدة من فولكس فاجن.. بمواصفات أمان مميزة

10 مارس 2024

فولفسبورج - (د ب أ):

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Crafter، المصنفة ضمن فئة الموديلات الخدمية والتجارية، والتي تأتي بمقصورة داخلية محدثة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تتوفر في العديد من الهياكل وبحمولات مختلفة تصل إلى 5ر5 طن، وتأتي بقاعدتي عجلات بطول 49ر4 و64ر3 متر، وبأطوال مختلفة تصل إلى 7391 ملم وعرض 2798 ملم وارتفاع يصل إلى 2590 ملم، وتصل مساحة حيز الحمولة إلى 4ر18 متر مكعب.

ويتوفر للسيارة Crafter الجديدة ثلاثة محركات ديزل بقوة 103 كيلووات/140 حصان وبقوة 120 كيلووات/163 حصان و130 كيلووات/177 حصان، وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة يدوي من ست تعشيقات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

وتزخر المقصورة بشاشة لمسية قياس 3ر10 أو 9ر12 بوصة، كما تستند السيارة على نظام ملتيميديا مطور وقمرة رقمية، وتشتمل السيارة على العديد من الحلول التقنية الحديثة مثل مقابس USB-C، ويمكن للسيارة الجديدة أن تسع ما يصل إلى 7 أشخاص.

وتستند السيارة على حزمة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل الكبح الاضطراري مع نظام التعرف على راكبي الدراجات والمشاة، فضلا عن مساعد الحفاظ على حارة السير ونظام التعرف على الإشارات المرورية.

10 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان