لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أستون مارتن تطلق فانتاج بأسلوب رياضي خالص بقوة 665 حصان

05 مارس 2024

كتب. محمود أمين |

أعلنت أستون مارتن عن إطلاق طراز جديد من سيارات فانتاج الشهيرة، ويواصل الجيل الجديد من سيارات فانتاج مسيرة الطراز التي بدأت منذ عام 1950، وكان عام 1964 هو المرة الأولى التي يحمل فيها طراز من سيارات العلامة اسم فانتاج مع سيارات دي بي 5 ذات الأداء العالي.

كما أعلنت أستون مارتن مؤخرًا عن سعيها لانتصار في سباق لومان 24 ساعة في عام 2025 من خلال سيارتها فالكيري إيه إم آر.

تجمع السيارة بين التصميم الخارجي الأنيق والمقصورة الداخلية الجديدة كلياً والمزودة بأحدث أنظمة الترفيه والمعلومات، يوفر هيكل الألومنيوم المركّب المتطور والتوزيع المثالي للوزن بنسبة متساوية ونظام التعليق الحديث لتجربة قيادة عالية الأداء.

ويمنح ضبط أنظمة التعليق سيارة فانتاج طابعاً رياضياً، وتأتي الإطارات من طراز 275/35 R21 (103Y) في العجلات الأمامية وطراز 325/30 R21 (108Y) في العجلات الخلفية.

مع وجوه مثقبة لتحسين السعة الحرارية ومقاومة التآكل والتلاشي. وعلى الرغم أن وظيفة برنامج التحكم الإلكتروني بالثبات هي توفير الأمان بالدرجة الأولى، كما تم تزويد المصد في كلا الجانبين بفتحات تهوية إضافية.

الإصدار الجديد يتميز بمحرك مزود بثمانية أسطوانات بسعة 4.0 لتر وشاحن توربيني مزدوج وقدرة على توليد قوة تبلغ 665 حصاناً وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر مع توزيع متساو للوزن.

وتتكامل الواجهة الأمامية مع مجموعة أضواء LED الذكية بتصميمها الجديد كلياً، وتملأ العجلات المعدنية بمقاس 21 بوصة الفراغ تحت أقواس العجلات.

كما توجد مفاتيح خاصة لإلغاء إعدادات الهيكل ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات والعادم ونظام المساعدة للحفاظ على مسار السيارة ونظام التحكم بالمسافة عند الركن، كما تتوفر صور الأقمار الصناعية التي يتم تنزيلها لتقديم صورة كاملة عن المنطقة المحيطة أثناء القيادة.

ويرتكز نظام المعلومات والترفيه الجديد في فانتاج على الاتصال بالإنترنت وتطبيق أستون مارتن الجديد كلياً، مما يتيح لمالكي السيارة التواصل والتفاعل مع سيارتهم.

ويتم تقديم المحتوى المخصص لسيارة كل عميل على شاشات تتوافق مع واجهة المستخدم وتجربة العميل الجديدة في نظام المعلومات والترفيه.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

05 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان