لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بـ331 ألف جنيه.. إم جي 3 هاتشباك الجديدة تصل أسواق الشرق الأوسط

27 فبراير 2024

الأخبار المتعلقة

دبي. د ب أ

أعلنت شركة إم جي موتور عن طرح سيارتها MG3 الجديدة كلّيا في منطقة الشرق الأوسط نظير سعر يبدأ من 10.700 دولار أمريكي (331 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

تمتاز السيارة MG3 الجديدة كلّيا، التي أصبحت الآن في جيلها الثالث، بتصميم وتقنيات حديثة متطوّرة مثل الكاميرا بنطاق 360 درجة والأنظمة المتطوّرة لمساعَدة السائق، وهو ما يساعد على توفير مستويات عالية الراحة بالطريق.

وتُعيد السيارة MG3 الجديدة تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالشكل الحديث، وذلك بدءا من واجهتها الأمامية الديناميكية وصولا إلى مظهرها الجانبي الرياضي.

وتتضمّن الخصائص الخارجية لهذا الطراز أضواء أمامية جريئة وأضواء خلفية ناعمة، وهو ما يعزّز مظهرها العصري وفي الوقت ذاته يضمن مستويات عالية من الرؤية والسلامة في مختلف ظروف القيادة.

وفي الداخل، توجد مقصورة قيادة متقدّمة تقنيا، وهي تتميّز بنمط تصميمي دقيق وتجهيز قياسي وعجلة قيادة رياضية، مما يوازن بين الراحة والأداء بطريقة سلسة.

وتوفر السيارة المدمَجة الجديدة كلّيا من ’إم جي‘ مجموعة من الخصائص التقنية المتطورة، شاملة لوحة عدّادات افتراضية حجم 7 بوصات، وشاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه حجم 10.25 بوصة، وهي تتميّز بقابلية الإقران مع تقنيتَي Apple CarPlay وAndroid Auto لتمكين الاتصال السلس.

وعبر منح الأولوية للراحة والعملانية معا، تم تصميم MG3 لتوفير مساحة داخلية رحبة مع مستوى رؤية مثالي، ويترافق هذا مع وجود 25 حجيرة تخزين تم التفكير فيها جيدا ومساحة واسعة في الصندوق.

كما تقدّم MG3 مجموعة واسعة من خصائص السلامة النشطة، ولقد خضعت لعدّة اختبارات قاسية في الظروف المناخية القصوى، وهي بالتالي تضمن راحة البال على الطريق لجميع ركّابها.

ومن بين الأنظمة المتطوّرة المتوفرة لمساعَدة السائق، وفقا للطراز، هناك ميّزة التحذير من التصادم الأمامي، ونظام الحفاظ على المسار في الحالات الطارئة، وميّزة الكشف على النقطة العمياء وميّزة التحكّم التكيُّفي بالملاحة.

ويتم تجهيز السيارة MG3 الجديدة بمحرّك متطوّر من وقود البنزين، وهو يتصل بنظام نقل حركة i-CVT أوتوماتيكي من 8 سرعات ويولّد قوّة تبلغ 109 أحصنة.

ومع عزم أقصى قدره 142 نيوتن-متر، فإن الطراز الجديد اقتصادي جدا، بينما يوفر تجربة قيادة ممتعة مع سيطرة رشيقة وتوجيه مرن، مما يعيد تعريف مفهوم القيادة الممتعة على الطريق.

وتتوفر السيارة MG3 بثلاث فئات تجهيزات، ألا وهي: STD و COM وLUX، بحيث تلبّي الخيارات المفضَّلة المختلفة. وتماشيا مع سمعة إم جي المتمحورة حول توفير القيمة العالية للمال.

يأتي الموديل STD الأساسي مع خصائص بارزة مثل مرايا الأبواب الكهربائية، وأجهزة الاستشعار الخلفي للركن، وميّزة المساعَدة بصعود التلال وعجلة القيادة متعدّدة الوظائف.

بينما يضيف الموديل COM إلى هذا عجلات سبيكية حجم 16 بوصة، وفتحات لتكييف الهواء في صف المقاعد الثاني، ومكبح ركن كهربائي وفتحة سقف.

أما الموديل LUX الأعلى ضمن العائلة فيُضيف أيضا أجهزة استشعار أمامية للركن، وكاميرا بنطاق 360 درجة، وميّزة التحكُّم التكيّفي بالملاحة، وعجلة قيادة مكسوّة بالجلد، وميّزة الدخول بدون مفتاح، وميّزة التنبيه عند الخروج عن المسار ومقاعد مكسوّة بخامة PVC.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة 7 راكب موديل 2024 في مصر..لا تتجاوز 300 ألف جنيه

هيونداي ڤيرنا.. بعد قرابة عام على عودتها للأسواق تباع بنفس السعر

بالفيديو.. زر سحري في سيارتك يمكنه إنقاذك في هذه الحالات

فتحة السقف في سيارتك كيف تحافظ عليها وتعتني بها

تويوتا كورولا 2024 بعد الزيادة.. كانت بكام وبقت بكام

زيادة حتى 280 ألف جنيه بأسعار سيارات إم جي في مصر

27 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان