لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

يمكن شراء طائرة هوندا جيت الخاصة في 2024 ..بـ 60 مليون جنيه

16 فبراير 2024
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

في عام 2024، تواصل طائرة هوندا جيت HondaJet إثارة الانتباه في صناعة الطيران الخاص والتجاري بفضل تصميمها المتطور وميزاتها المبتكرة.

تعتبر HondaJet رمزًا للابتكار، حيث تقدم تجربة جديدة لطائرات رجال الأعمال الخفيفة، مما يزيد من الطلب على هذا النوع من الطائرات من قبل مشغلي الطيران العام وأصحاب الطائرات الخاصة.

منذ عام 2017 وحتى 2021، تم تصنيف HondaJet كأحد أكثر الطائرات مبيعًا في فئتها من قبل الجمعية العامة لمصنعي الطائرات (GAMA).

تتميز طائرة HondaJet الأصلية، HA-420، التي تم طرحها في عام 2015، بتصميمها المبتكر مع محرك مثبت فوق الجناح، وتتميز بأدائها الاستثنائي بالإضافة إلى مقصورتها الواسعة التي تتسع لما يصل إلى خمسة ركاب.

تتمتع طائرة HA-420 بسرعة قصوى تبلغ 422 عقدة (782 كم/ساعة) ومدى يصل إلى 1222 ميلًا بحريًا (2265 كم)، مما يجعلها مثالية للرحلات الجوية القصيرة والمتوسطة المدى.

بالنسبة للأسعار، بدأ سعر طائرة HondaJet المستعملة حوالي 2.5 مليون دولار في عام 2023، ولكن وفقًا لـ SherpaReport، انخفض السعر إلى 2 مليون دولار في بداية عام 2024، أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري تقريباً، ومع ذلك، يمكن أن تختلف تكلفة طائرة HondaJet الجديدة بناءً على عوامل مثل تكوين الطراز والميزات الاختيارية والتخصيصات المطلوبة من قبل المشتري.

16 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان