لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة بيك آب جديدة من فورد بقوة 240 حصان

15 فبراير 2024

ديترويت - (د ب أ):

أطلقت شركة فورد سيارتها البيك آب Ranger MS-RT الجديدة، والتي تتمتع بشخصية رياضية مستوحاة من موديلات السباقات.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن البيك آب Ranger MS-RT الجديدة تتمتع بديناميكية عالية على الطريق بفضل خفض مركز الثقل الخاص بها حوالي 40 ملم.

وتتميز السيارة الجديدة من خلال الملامح الجديدة على المقدمة مثل شبكة المبرد على شكل قرص العسل والمشتت الأمامي والعتبات الجانبية والمئزر الخلفي وطاقم الناشر والاسبويلر الخاص على حافة غطاء حيز التحميل، فضلا عن رسومات MS-RT.

وأشارت فورد إلى أن عناصر الأيروديناميكية قد تم صنعها بمساعدة عمليات محاكاة على الحاسوب من أجل تحسين إمدادات الهواء والتوازن الديناميكي في السرعات العالية. وتقف السيارة على عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس21 بوصة.

وينبض بداخل السيارة محرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات سعة 0ر3 لتر، والذي يزأر بقوة 176 كيلووات/240 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 600 نيوتن متر. أما حمل الجر فيبلغ 3500 كجم.

أجواء رياضية

وتتمتع المقصورة الداخلية للسيارة بأجواء رياضية من خلال المقاعد الرياضية لقائد السيارة والراكب الأمامي، كما تزدان الكسوة الجلدية بشعارات MS-RT، وشريط 12 o'clock على المقود باللون الأزرق، مع شاشة لمسية قياس 12 بوصة.

وتتمتع السيارة بالعديد من أنظمة الراحة والأنظمة المساعدة مثل مكيف الهواء ثنائي المناطق ومساعد صف السيارة في الأمام والخلف وكاميرا الرجوع للخلف ونظام متوائم للتحكم في السرعة مع محدد السرعة.

وتتوفر السيارة البيك آب Ranger MS-RT الجديدة بألوان عديدة منها Conquer Gray مع Agate Black على المرايا الخارجية ومقابض الأبواب.

15 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان