لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا أمريكا تكشف عن K5 الجديدة تصميم رياضي وتجهيزات فارهة

13 فبراير 2024

كتب. محمود أمين |

كشفت كيا أمريكا عن السيارة السيدان متوسطة الحجم 2025 K5 الجديدة خلال مشاركتها بمعرض شيكاغو للسيارات لعام 2024. استضاف المعرض الظهور الأول للسيارة السيدان الرياضية بأمريكا الشمالية، التي تتميز بمحرك جديد بسحب هواء طبيعي سعة 2.5 لتر .

وتأتي السيارة الجديدة مع تصميم محدث من الداخل والخارج، وتحسينات في نظام نقل الحركة، والعديد من الترقيات التقنية، التي تأتي مع دفع أمامي أو دفع رباعي، وشاحن توربيني لنسخة GT.

وعلق ستيفن سنتر، المدير التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة كيا أمريكا قائلاً: "يمكن أن تكون سيارة K5 لأي شخص يبحث عن سيارة سيدان متوسطة الحجم تتسع لخمسة ركاب".

نسخة عام 2025، تأتي مع تجهيزات مميزة مثل نظام الصوت Bose Premium مع خاصية الصوت النشط، ومقعد السائق الذي يمكن تعديله بـ 10 اتجاهات ويتضمن دعمًا لأسفل الظهر في اتجاهين، وعجلة القيادة المُدفأة والمرايا القابلة للطي كهربائياً مع إشارات الانعطاف LED المدمجة.

تأتي مقدمة السيارة مع مصابيح Star Map LED الأمامية الجديدة DRLs. المرتكزة فوق المصابيح الأمامية LED ، تتميز شبكة نسخة GT بزعانف معدنية لامعة تميل إلى الأعلى.تقدم السيارة على عجلات مقاس 16 حتى 19 بوصة.

زودت المقصورة بشاشة منحنية متصلة جديدة تحتوي على شاشة عدادات مقاس 12 بوصة ووحدة ملاحة قياسية جديدة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة. تدعم توصيل عبر تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكية.

محرك السيارة الجديد رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات يدفع العجلات الأمامية.

نسخة GT لعام 2025 تأتي دون تغيير، حيث تنتج 290 حصانًا، يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات يدفع العجلات الأمامية.

اقرأ ايضاً:

فتحة السقف في سيارتك كيف تحافظ عليها وتعتني بها

تويوتا كورولا 2024 بعد الزيادة.. كانت بكام وبقت بكام

زيادة حتى 280 ألف جنيه بأسعار سيارات إم جي في مصر

13 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان