لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رئيس ستيلانتس ينفي اعتزام المجموعة الدخول في صفقة اندماج جديدة

06 فبراير 2024
ستيلانتس

الأخبار المتعلقة

لاهاي - (د ب أ):

قال جون إيلكان رئيس مجلس إدارة مجموعة صناعة السيارات متعددة الجنسية ستيلانتس إن المجموعة تركز على تنفيذ خطط أعمالها في أسواقها الرئيسية بما في ذلك إيطاليا، ولا تفكر في خطة للاندماج مع شركات سيارات أخرى.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن تصريح إيلكان الذي يقود عائلة أجنيلي الإيطالية الثرية التي تعتبر أكبر مساهم في مجموعة ستيلانتس جاء ردا على تكهنات وسائل الإعلام الإيطالية عن صفقات اندماج محتملة بما في ذلك اندماج مع رينو الفرنسية.

وقال إيلكان في بيان "لا توجد خطة تحت الدراسة بشأن دمج العمليات مع شركات أخرى"، وأن الشركة ملتزمة بخطة "تجمع الحكومة الإيطالية وكل الأطراف المعنية بصناعة السيارات لتحديد أهداف مشتركة في مواجهة تحديات التحول إلى السيارات الكهربائية".

كانت التكهنات في وسائل الإعلام الإيطالية قد تزايدت على خلفية تصريحات كارلوس تافاريس الرئيس التنفيذي لمجموعة ستيلانتس في مقابلة مع وكالة بلومبرج الأسبوع الماضي،

وقال فيها إن النمو القوي لشركات السيارات الصينية وقرار الاتحاد الأوروبي التخلص تدريجيا من السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي التقليدية وعقود العمل الجديدة المكلفة التي وقعتها شركات السيارات مع نقابة يونايتد أوتو ووركرز العمالية الأمريكية يمكن أن تدفع الشركات إلى مزيد من صفقات الاندماج والاستحواذ.

كما قال تافاريس إنه على سلطات مكافحة الاحتكار وحماية المنافسة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وضع هذه الظروف الجديدة في الحساب عند مراجعة صفقات الاندماج والاستحواذ في قطاع السيارات.

يذكر أن ستيلانتس تأسست عام 2021 من اندماج بيجو ستروين الفرنسية وفيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية وأوبل الألمانية واختارت هولندا مقرا لرئاستها.

وقال تافاريس إن مجموعته تستعد لعصر من الاندماج في صناعة السيارات، متوقعا أن يؤدي هذا الاتجاه إلى إنتاج سيارات كهربائية بأسعار معقولة، مشيرا بشكل خاص إلى شركة رينو لكنه لم يستبعد أيضا التفكير في شركات أخرى.

06 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان