لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

اعملها هتكسب.. خطوات لبيع سيارتك المستعملة بأعلى سعر

05 فبراير 2024
.

القاهرة. شيفت|

يسعى كل المقبلين على بيع سياراتهم في سوق المستعمل إلى الحصول على أعلى سعر ممكن، ويعتمدون في ذلك على إقناع المشتري بإمكانيات السيارة وحالتها الفنية وشكلها الخارجي.

ومن أجل الوصول إلى أعلى سعر، وضع مجموعة من الخبراء 12 خطوة يجب اتباعها للحفاظ على السيارة لأطول فترة وتسهيل عملية بيعها بسعر جيد عند البيع.

1- الاعتماد على الدليل

قراءة دليل المالك الخاص بسيارتك-كتالوج السيارة- كل ما يمكن معرفته عن سيارتك موجود في هذا الدليل. سواء كنت تبحث عن النوع المناسب من الوقود لسيارتك أو نصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها، يمكنك العثور عليها كلها في دليل المالك. لذا راجع الدليل الخاص بأي مشاكل في السيارة قبل أن تأخذها إلى مركز الإصلاح.

2- فحص الإطارات وتدويرها

تدوير الإطارات يعني خلع الإطارات ووضعها في مكان آخر، مثل وضع الإطارات على اليسار بدلاً من الإطارات على اليمين والعكس صحيح. يجب تدوير إطارات سيارتك بشكل روتيني لضمان تآكلها بالتساوي. من الضروري أيضًا التأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح. افحص ضغط إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل.

3- تغيير الزيت

تغيير الزيت مهم للغاية لصيانة السيارة. من الناحية المثالية، يجب تغيير الزيت كل ستة أشهر، أو أكثر أو أقل اعتمادًا على طراز وطراز سيارتك.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على الخطوات الـ9 الأخرى:

05 فبراير 2024

اعلان

اعلان