لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بأقل من 600 ألف جنيه| سيارة من إكسييد تسير 1000 كم دون الحاجة للوقود

02 فبراير 2024

كتب. محمود أمين |

أطلقت علامة إكسييد Exeed التابعة لعلامة شيري أحدث طراز لها، وهي إكسييد Exeed LX C-DM، المقدم بسعر يتراوح بين 129800 إلى 149800 يوان، أي ما يعادل 562 ألف و 648 ألف جنيه مصري بحسب سعر الصرف الرسمي.

من الميزات البارزة في LX C-DM نظامها الهجين الإضافي الجديد 1.5T C-DM، ويتميز النظام الجديد بأوقات شحن أسرع وكفاءة أعلى واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود، مما يوفر قوة مجمعة تبلغ 326 حصانًا، ويبلغ مداها بالكهرباء 80 كيلومترا ويبلغ مداها الإجمالي 1000 كيلومتر.

تجمع مجموعة نقل الحركة في C-DM بين محرك 1.5T ومحركين كهربائيين، مما ينتج قوة مشتركة تبلغ 326 حصانًا و545 نيوتن متر من عزم الدوران. يتضمن علبة تروس DHT ذات 3 سرعات ومجموعة بطارية بقوة 19.27 كيلووات في الساعة. ويدعم معدل شحن بقوة 29 كيلووات، مما يسمح بالشحن من 30% إلى 80% خلال 25 دقيقة.

من حيث التصميم، يحتفظ الطراز الجديد بمظهر مشابه إلى حد ما لطراز البنزين، ويتميز بواجهة أمامية بأربعة مصابيح LED وشريط أسود، تشتمل الواجهة الأمامية على فتحات هواء كبيرة متقاطعة، وحواف فضية، وقنوات جانبية، مما يساهم في إضفاء مظهر رياضي. تقدم السيارة بعجلات رياضية كبيرة من لونين، الجزء الخلفي يأتي مع مصابيح خلفية كاملة العرض وأطراف عادم مربعة مزدوجة، إلى جانب ناشرات هواء وجناح لتعزيز المظهر الرياضي.

علاوة على ذلك، فإن تصميم الواجهة الأمامية لسيارة Exeed LX C-DM يتبع تصميم الطراز الذي يعمل بالبنزين مع شبكة بدون إطار.

يعد Exeed LX C-DM جزءًا صغيرًا من استراتيجية الطاقة الجديدة لشيري. في العام الماضي، أعلنت مجموعة شيري عن تحول شامل إلى سيارات الطاقة الجديدة. وتأمل الشركة هذا العام أن تشهد زيادة كبيرة في مبيعات مجموعة سيارات الطاقة الجديدة.

اقرأ أيضًا:

الحكومة توضح حقيقة زيادة أسعار جميع المشتقات البترولية بدءًا من اليوم

مع تجديد العمل بها.. ما شروط استيراد سيارة معفاة من الجمارك؟

شيري ترفع أسعار جميع سياراتها المجمعة بمصر

02 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان