لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ميني تطلق سيارتها Countryman S JCW الجديدة

01 فبراير 2024

لندن - (د ب أ):

أطلقت شركة ميني سيارتها Countryman S JCW الجديدة، والتي تمتاز بمظهر جذاب بفضل بلون الطلاء الخاص Chili Red مع السقف المتباين بلون Jet Black.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة Countryman S JCW الجديدة تأتي مزودة بكشافات عاملة بتقنية LED، وتتوفر لها عدة أطقم للعجلات المصنوعة من معدن خفيف بقياسات تتراوح من 17 إلى 21 بوصة.

وتتمتع السيارة بصلاحية للسير على جميع الطرق، وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي ALL4، والذي يسمح بتوزيع دقيق وسريع للقوة على العجلات الأمامية والخلفية.

وبفضل الزيادة على عرض المسار وقاعدة العجلات، تتمتع السيارة بديناميكيات قيادة ممتازة مع راحة أكبر. ويمكن ضبط مجموعة التعليق بشكل مختلف اعتمادا على الطريق ومحيط السيارة.

وينبض بداخل السيارة الجديدة محرك تربو مزدوج سعة 0ر2 لتر وبقوة 160 كيلووات/218 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 360 نيوتن متر، مع دعم كهربائي بقوة 14 كيلووات، وذلك ضمن نظام دفع هجين معتدل 48 فولت.

وتزدان المقصورة الداخلية بأجواء رياضية، مع إمكانية ضبط مسند الظهر الخاص بالمقاعد الخلفية في ستة أوضاع، وإمكانية تحريك المقعد ذاته 13 سم، فضلا عن السقف البانورامي، وخيوط الحياكة المتباينة باللون الأحمر.

وتسع السيارة الجديدة ما يصل إلى 1450 لترا من الأمتعة، كما تستند على باقة موسعة من أنظمة القيادة المساعدة مع نظام القيادة الآلي Level-2 حتى سرعة 60 كلم/س.

01 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان