لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي ڤيرنا.. بعد قرابة عام على عودتها للأسواق تباع بنفس السعر

28 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشفت هيونداي موتورز الهند في مارس 2023 عن أحدث نسخة من «ڤيرنا» سيدان، وهي نسخة أفادت الشركة المصنعة أنها مخصصة للسوق الهندي أولًا، على أن تطرح بعدد من أسواق العالم لاحقًا.

وبعد قرابة عام على الكشف عنها لم تتغير أسعار السيارة بالسوق الهندية، إذ تتوفر مقابل مليون و1.100.400 روبية- بحسب موقع هيونداي الهند الرسمي، أي ما يعادل 409 ألفًا و444 جنيه.

وبحسب فرع الشركة الكورية الهند، فإن السيارة الأيقونية تتوفر بـ14 فئة مختلفة التجهيزات ويبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزًا 1.741.800 روبية (649 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سيارة زيرو اقتصادية موديل 2024 بـ550 ألف جنيهًا.. تعرف عليها

تقدم هيونداي فيرنا الجديدة كليًا بطول 4.535 مم، وعرض 1.765 مم، بينما قاعدة عجلاتها يبلغ طولها 2.670 مم، وترتفع عن الأرض 1.475 مم.

ونشر الموقع الرسمي لهيونداي الهند مواصفات ڤيرنا الجديدة كشف عن تصميمها بشكل كامل من كل الجوانب، تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي.

وأفادت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

لا تفوت.. نيسان صني بعد التجميل| مواصفات متطورة وأسعار مفاجئة لنسخة 2024 (صور)

تأتي هيونداي فيرنا الجديدة كليًا بأحدث أنظمة الإضاءة بخاصية Horizon LED ومصابيح DRL، مصابيح LEDخلفية.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ، يمزج التصميم الداخلي لهيونداي فيرنا الجديدة كليًا بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة.

وتمتلك السيارة برامج المساعد الصوتي Alexa و Google، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، مفتاح ذكي مع تشغيل بضغطة زر، كما تقدم مقصورة السيارة بإضاءة داخلية يمكن التحكم بها بأكثر من لون.

المقصورة مزودة أيضاً بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائياً، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

قد يهمك.. حال عودتها.. هل من الممكن أن تشتري فيات 128 الجديدة؟

قالت هيونداي إن فيرنا الجديدة تقدم مع أكثر من 65 ميزة أمان متقدمة بما في ذلك 30 ميزة أمان قياسية، أبرزها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام المساعدة على ركن السيارة -مستشعرات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية مزودة بإرشادات.

كما تتوفر بنظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الحفاظ على استقرار السيارة، إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS)، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

28 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان